السوشيال ميديا × أسبوع.. لوسى تثير الجدل بلفظ خارج فى حفل بالساحل.. الجمهور يتابع حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز.. إعجاب برسالة دعم أم لابنها طالب ثانوية والاحتفال به أيا كانت النتيجة.. وحرب شوارع فى المرج.. صور

السبت، 31 يوليو 2021 02:15 م
السوشيال ميديا × أسبوع.. لوسى تثير الجدل بلفظ خارج فى حفل بالساحل.. الجمهور يتابع حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز.. إعجاب برسالة دعم أم لابنها طالب ثانوية والاحتفال به أيا كانت النتيجة.. وحرب شوارع فى المرج.. صور رسالة دعم أم لابنها طالب ثانوية ولوسي وصوفينار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الماضى، العديد من القصص والحكايات التى شغلت الرأى العام على حسابات وصفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، بعضها قصص تضامن وأخرى جدلية، ولعل كان الأبرز هذا الأسبوع هو خطوبة الراقصة صافيناز والألفاظ غير اللائقة للفنانة بوسى ومشاجرة المرج.

لوسى تثير الجدل بلفظ خارج فى الساحل الشمالى

كان الحدث الأبرز على منصات السوشيال ميديا، هو الفيديو الذى ظهرت فيه الفنانة لوسى، تم تداوله بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت فيه وهى تتفوه بلفظ خارج أثناء تواجدها فى حفل مصطفى حجاج بالساحل الشمالى، وهو الأمر الذى أدى إلى حالة من الغضب والاستهجان بين مستخدمى هذه المنصات، وأيضا رد من نقابة الموسيقيين التى أكدت أنها ستحقق فى هذه الواقعة.

لوسى فى الساحل الشمالى
لوسى فى الساحل الشمالى

من جانبها، أكدت الفنانة لوسى، لتليفزيون اليوم السابع، فى اتصال هاتفى، أن ظهورها على المسرح لم يكن فى حفل جماهيرى تحييه بل كان فى عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين، بينهم محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كى تحيى الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس".

 

وقالت لوسى: "كنت بغنى على المسرح وحواليا أصحابى وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس".. أنا ست محترمة ولبسى كان محتشم ومش عريان، وفى ناس عايزه تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟.. بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندى كويسة طب أعمل إيه.. ولكن الميكروفون، كان به عيب فنى قطع الصوت فى بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ".؟.

 

أنباء خطوبة الراقصة صافيناز من ممثل شاب

ومن أزمة الفنانة لوسى، إلى الشائعات والأنباء التى ترددت حول خطوبة الراقصة الأرمينية صافيناز، من ممثل شاب يدعى رامى دياب، خاصة أن الثنائى نشرا صور تجمعهما على السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة، وظهر رامى دياب وهو يضع في إصبع صافيناز خاتم الخطوبة وهى ترتدي الأبيض، وعلقت عليه: "قريبا هنقول مبروك".

 

لكن الحقيقة وما حدث هو أن خبر خطوبة صافيناز والممثل رامى دياب ما هو إلا ترويج لكليب جديد تم تصويره فى أحد الفيلات، حيث صورت صافيناز أغنية بعنوان "بيبى" كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع إسلام شيتوس وإخراج منال البربرى، ويظهر في الكليب رامى دياب، من المقرر عرض الكليب على الفضائيات.

صافيناز مع رامى دياب
صافيناز مع رامى دياب


أم مصرية ورسالة دعم لابنها بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة

أيضا من الموضوعات التى لاقت رواجا خلال الأسبوع، هو رسالة دعم من أم مصرية لابنها طالب الثانوية العامة، بعد انتهاء الامتحانات والتى حرصت فيها على طمأنته وتقديرا لمجهوده طوال العام وأنها ستحتفل به أيا كانت النتيجة.

وجاء نص رسالة الأم لابنها: "كريم يا حبيبى مبروك على الإجازة اللى انتظرناها من 12 شهر، أنا أكتر واحدة عارفه انت تعبت أد ايه السنة دى وعارفه كم الضغوط اللى اتعرضت لها، بالنسبالى انت بطل مهما كان المجموع ومهما كانت النتيجة ومهما كانت الكلية اللى هتدخلها، اللى يتحمل كل ده ويفضل مكمل لحد الآخر يبقى بطل".

وأضافت الأم: "أنا عارفه انك نفسك تجيب مجموع وتدخل إعلام وتحقق حلمك، وأنا كمان يا حبيبى نفسى، بس الأهم انت عملت اللى عليك والباقى على ربنا، ألف مبروك يا حبيبى ومستنياك لما تيجى نحتفل مع بعض".

رسالة الأم لابنها الطالب
رسالة الأم لابنها الطالب

 

أحداث خناقة المرج حاضرة بقوة بين مستخدمى مواقع التواصل 

ومن الموضوعات التى شغلت مستخدمى وسائل السوشيال ميديا، هو "خناقة المرج" والمشاجرة العنيفة بالأسلحة النارية التى شهدتها منطقة المرج، انتهت بمصرع شخص وإصابة 3 آخرين تفاصيل المشاجرة كشفتها المعاينة الأولية، واتضح أن صاحب محل عصير تشاجر مع أحد الباعة بجوار محطة مترو المرج القديمة بعدما عاتبه على وقوفه أمام المحل وتأثير ذلك على حركة دخول وخروج الزبائن ثم تعدى صاحب المحل على البائع بشومة على رأسه وتسبب فى إصابته ونقله إلى المستشفى.

خناقة المرج
خناقة المرج

 

لكن المشاجرة لم تنته عند هذا الحد فبعدما علم أشقاء البائع بما حدث، أحضروا أسلحة بيضاء ونارية وتشاجروا مع صاحب المحل الذى استعان أيضا بأنصاره فى المنطقة، وتمكنت قوات الأمن من فض المشاجرة التى قتل فيها صاحب المحل وأصيب 3 آخرين وألقت الشرطة القبض على 9 أشخاص آخرين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة