البرازيل بعد التأهل لنصف نهائى الأولمبياد: هدفنا الذهب.. صور

السبت، 31 يوليو 2021 04:03 م
البرازيل بعد التأهل لنصف نهائى الأولمبياد: هدفنا الذهب.. صور منتخب البرازيل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، أن هدف منتخب السلساو الأولمبى، هو الحصول على الميدالية الذهبية، لأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على منتخب الفراعنة المصرى، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت ظهر اليوم، السبت، ضمن لقاءات دور الثمانية للبطولة.

فرحة لاعبو البرازيل
فرحة لاعبو البرازيل

وقال الاتحاد البرازيلى، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "هدفنا واحد فقط.. الذهب"، مضيفا: "تركيز كامل وتحدى جديد للوصول إلى هدفنا".

Capture
 

واحتفل لاعبو السامبا، بهستيريا بالغة داخل غرفة خلع الملابس، بعد الفوز على المنتخب المصرى والتأهل لنصف نهائى البطولة.

لاعبو البرازيل بعد الفوز على مصر
لاعبو البرازيل بعد الفوز على مصر

وتجمع مواجهتان من العيار الثقيل منتخب المكسيك بالبرازيل واليابان بإسبانيا فى نصف نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم للرجال فى الثالث من أغسطس المقبل.

وودع منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة بهدف نظيف أمام البرازيل فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم السبت باستاد سايتامى 2002.

وقال شوقى غريب عقب الخسارة، إنه لا يحب الحديث عن الأعذار بعد الخروج من دور الـ8 لأولمبياد طوكيو والهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد، مضيفا، "لن أتحدث عن وصول لاعبى الأهلى متأخرين بعد تأخر الانضمام للمنتخب الأولمبى".

وأضاف غريب، فى تصريحات تليفزيونية، "واجهنا فرقا قوية مثل إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، وواجهنا البرازيل فى دور الـ8، ولعبنا 4 مباريات فى 9 أيام، خرجنا بشكل إيجابى من البطولة، مشددا على أن المنتخب الأولمبى سيكون نواة للمنتخب الأول فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يضم عناصر مميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة