إحلال وتجديد شبكات وخطوط المياه في برج البرلس

السبت، 31 يوليو 2021 07:18 م
إحلال وتجديد شبكات وخطوط المياه في برج البرلس محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد سليمان
قال الدكتور أيمن خلف الله رئيس مدينة برج البرلس، إنه تابع أعمال الحفر بالشوارع الداخلية لإحلال وتجديد شبكات وخطوط المياه في منطقة الغانمية، بطول ٤,٩ كم، وبمناطق الغانمية وشورى والعمودية، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب، لإحلال وتجديد شبكات وخطوط مياه الشرب، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.
 
وأضاف خلف الله: سيتم إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بالشوارع الرئيسية والفرعية، واستبدالها، لاستيعاب زيادة ضغوط المياه بالمنطقة، بالإضافة إلي تركيب شبكات داخلية ،وذلك  ضمن خطة الصيانة لزيادة ضغوط المياه بالمنطقة ، للارتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة