أخبار الأهلي اليوم السبت 31 / 7 / 2021

السبت، 31 يوليو 2021 08:59 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 31 / 7 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 31 / 7 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها، الأهلي يقرر نقل كأس أفريقيا بين فروع النادى الثلاثة، والأهلي يحدد موقف السداسي الأولمبي من مباراة دجلة بعد العودة.

الأهلي يقرر نقل كأس أفريقيا بين فروع النادى الثلاثة

قررت إدارة النادي الأهلى نقل كأس دوري أبطال أفريقيا التى حصل عليها الأهلي مؤخرًا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة فى تاريخه إلى فرع زايد، اليوم، لاحتفال أعضاء النادي بها والتقاط الصور التذكارية، خاصة أن جائحة كورونا لم تسمح بالحضور الجماهيرى فى أى مناسبة لمشاركة الأهلي احتفالاته بهذه الكأس.

الأهلي يحدد موقف السداسي الأولمبي من مباراة دجلة بعد العودة

يحسم الجهاز الفني للأهلي موقف السداسي الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، من المشاركة في مباراة الفريق القادمة ضد وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل، بعد عودتهم رفقة المنتخب الأولمبي من اليابان.

الأهلي يرفض تغيير برنامجه بعد إعلان موعد مباراة دجلة

رفض الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، إجراء تعديل فى برنامج مباراته ضد وادى دجلة والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدورى، رغم إعلان اتحاد الكرة موعد المباراة، عقب قراره بتأجيل الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو، قبل أن يعود ويحدد موعد المباريات المتبقية من عمر الدور بعد خروج الفراعنة من الأولمبياد.

تعرف على مواعيد مباريات الأهلى فى الدوري

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد الجولات المتبقية من بطولة الدوري عقب خروج المنتخب الأولمبى من أولمبياد طوكيو 2020 بالخسارة من البرازيل بهدف دون رد.

الأهلى يرفض بقاء والتر بواليا فى الموسم الجديد رغم الأهداف القاتلة

رفض الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة الإبقاء على الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق ضمن قائمة المارد الأحمر في الموسم الجديد رغم تسجيله هدفين مؤثرين في المباريات الأخيرة بالدوري، وتحدث البعض عن إمكانية بقاء اللاعب الكونغولى فى الأهلى بعدما قاد الفريق لفوز مُثير على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم فوز أخر على أسوان بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل بواليا هدف الفوز للأهلى أمام الإنتاج فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وعاد ليسجل هدف تأكيد الفوز في شباك زهرة الجنوب في الدقيقة 94 .

رامى ربيعة يخضع للفحص الطبى بعد عودة الأهلى للتدريبات بسبب كدمة القدم

يخضع رامى ربيعة مدافع النادى الأهلي لفحص طبى عقب استئناف التدريبات بعد 3 أيام راحة سلبية، منحها الجهاز الفني، للاعبين، بعد تأجيل الدوري المحلي، وذلك لحسم موقفه من المباراة المقبلة بعد إصابته بكدمة في القدم خلال مباراة أسوان.

صلاح محسن يضمن البقاء في الأهلي بالموسم المقبل

ضمن صلاح محسن، مهاجم الأهلي، البقاء في صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل وعدم الخروج للإعارة أو تسويقه في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الطيبة التي قدمها رفقة النسور الحمر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الحصول على فرصة حقيقية مع الأهلي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة