محمد صلاح يأمل فى فك نحس الركلات الحرة مع ليفربول بالموسم الجديد

الجمعة، 30 يوليو 2021 12:00 ص
محمد صلاح يأمل فى فك نحس الركلات الحرة مع ليفربول بالموسم الجديد محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لانطلاق الموسم الجديد وسط تحدي صعب بعدما غاب التوفيق عنه في النسخ الماضية بالدوري الإنجليزي، من التسجيل من الركلات الحرة، حيث لم يستطع الفرعون تسجيل أية أهداف منها في المسابقة منذ انضمامه للريدز، وحتى الآن بالرغم من امتلاكه حصيلة كبيرة من الأهداف مع الفريق وصلت 95 هدفاً في البريميرليج.

وأنهى محمد صلاح الموسم الماضي في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع ان يسجل 22 هدفاً بفارق هدف واحد عن هاري كين المتصدر.

وخلال مسيرته نجح محمد صلاح في التسجيل بالقدم اليسرى سجل 77 هدفاً بالقدم اليسري، و12 باليمني، و6 رأسيات.

ويأمل الفرعون المصري الذي سبق وأن سجل من ركلات حرة أهدافاً أ يحالفه التوفيق مع نادي ليفربول خاصة وأنها النقطة الوحيدة التي لم يسجل منها مع الريدز.

ولا خلاف على موهبة محمد صلاح لكن يورجن كلوب لا يعتمد عليه في الضربات الثابتة خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين أمثال ترينت ألكسندر أرنولد في مقدمة المتاح لهم التسديد وهو ما يجعله بعيداً عن التهديف من هذه المهارة.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول خلال صيف عام 2017، قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو، وشارك صلاح مع ليفربول خلال 203 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل خلالها 125 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2023 المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين النادي الإنجليزي والدولي المصري حول تجديد عقده حتى هذه اللحظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة