أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يزاحم يوفنتوس على التعاقد مع لوكاتيلي

الجمعة، 30 يوليو 2021 10:01 ص
ليفربول يزاحم يوفنتوس على التعاقد مع لوكاتيلي لوكاتيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن انضمام نادي ليفربول لسباق التعاقد مع لاعب خط وسط ساسولو الإيطالي مانويل لوكاتيلي، والذي يسعى العملاق يوفنتوس منذ فترة كبيرة للحصول على خدماته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد انضم ليفربول إلى السباق التعاقد مع لاعب خط وسط ساسولو مانويل لوكاتيلي البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يعد أولوية في سوق انتقالات يوفنتوس الصيفية، والمحادثات مع إدارة ناديه مستمرة منذ أسابيع.

ومع ذلك، لم يقدم يوفنتوس حتى الآن السعر الذي تنتظره إدارة ساسولو والبالغ 40 مليون يورو، بينما قدم أرسنال الإنجليزي بالفعل عرضًا مناسبًا لساسولو.

ورفض لوكاتيللي الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية 2020 مع إيطاليا، الانتقال إلى آرسنال، حيث يريد الانضمام إلى يوفنتوس من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وحذر المدير التنفيذي للنادي جيوفاني كارنيفالي السيدة العجوز من أن أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز قد انضم إلى أرسنال في السباق على لوكاتيللي، ووفقًا للصحيفة، فإن النادي الذي يتحدث عنه كارنيفالي هو ليفربول.

وحدد أيضًا يوم 8 أغسطس كموعد نهائي لأي انتقال لأحد نجومه على رأسهم لوكاتيلي، ووفقًا للتقرير، لم يقدم فريق الريدز عرضًا رسميًا لشراء لوكاتيلي حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يقدموا عرضا قريبا.

ولا يستطيع يوفنتوس تحمل التوقيع مع اللاعب بشراءه مباشرة، حيث يرغب في إقناع ساسولو بقبول عرض إعارة مع خيار الشراء.

ومع ذلك، ورد أن ساسولو رفض عرض إعارة يوفنتوس بقيمة 5 ملايين يورو بالإضافة إلى خيار شراء ومكافآت بقيمة 20 مليون يورو و 7 ملايين يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة