فيديو لايف.. التفاصيل الكاملة لواقعة شهيد لقمة العيش في حلوان

الجمعة، 30 يوليو 2021 08:05 م
فيديو لايف.. التفاصيل الكاملة لواقعة شهيد لقمة العيش في حلوان جانب من جنازة شهيد لقمة العيش فى حلوان
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع، بث مباشر مع أسرة الشاب شهيد "لقمة العيش" صاحب سوبر ماركت في حلوان، والذى لقى مصرعه على يد "مسجل خطر" بسبب رفضه بيع علبة سجائر له دون أن يدفع ثمنها له، لتوضيح تفاصيل الواقعة.

 

في البداية كشف شقيق المجنى عليه، لــ"اليوم السابع"، أن شقيقه يمتلك محل "سوبر ماركت" في منطقة حلوان، مضيفا أن كل القرية تشهد له بحسن الخلق وأنه لم يقم في يوم بإيذاء أي شخص في المنطقة على الإطلاق، مضيفا أن المتهم سيئ السمعة وأنه من أرباب السوابق ودائم التشاجر مع الأخرين بادعاء أنه يعانى من اضطرابات نفسية على عكس الحقيقة.

 

وأضاف شقيق المتهم، أن يوم الواقعة ذهب المتهم إلى محل شقيقه المجنى عليه، وطلب منه علبة سجائر من دون أن يدفع ثمنها، مضيفا أن شقيقه رفض إعطائه السجائر فنشبت بينهما المشاجرة على ذلك، موضحا أنه أتى على الفور وحاول منع حدوث المشاجرة وارضاء المتهم حتى يامن شره، لافتا إلى أن المتهم أصر على التعدى على شقيقه الضحية، محرزا سلاح أبيض "مقص"، وقام بتسديد عدة طعنات نافذة أودت بحياة شقيقه قبل تلقيه العلاج.

6546544446555555555
شقيق المجنى عليه يروى تفاصيل الحادث للــ"اليوم السابع"

من جانيهما طالبا والدى المجنى عليه بسرعة القصاص من القاتل، حتى يكون عبرة لغيره ممن يحاولن فرض السيطرة والبلطجة على الأخرين تحت تهديد السلاح، حتى لا تكون هناك أسر آخرى ترمل نسائها أو ييتم طفالها بسبب البلطجة من قبل المسجلين خطر، موضحين أن رحيل نجلهم المجنى عليه خلف ورائه أسرة شردت على يد المتهم البلطجى الذى كان يحاول البلطجة وفرض السيطرة وأخذ فردة على أبنهم الضحية.

 

وكانت نيابة حلوان، أمرت بحبس عامل على ذمة التحقيق، بتهمة قتل صاحب سوبر ماركت بسبب مشادة كلامية بينهما.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخص لقيامه بقتل صاحب سوبر ماركت فى منطقة حلوان، بعدما تعدى عليه بمفك بسبب خلاف على شراء بعض المستلزمات منه ، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها صاحب سوبر ماركت متوفى نتيجة لإصابته بعدة طعنات، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وتمكنوا من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة وتم تحريز الأداة المستخدمة في الحادث، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق فى الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة