ظهور بطل UFC كونور ماكجريجور بالعكاز بعد كسر ساقه فى خسارته الأخيرة.. صور

الجمعة، 30 يوليو 2021 11:49 ص
ظهور بطل UFC كونور ماكجريجور بالعكاز بعد كسر ساقه فى خسارته الأخيرة.. صور ماكجريجور فى شوارع بيفرلى هيلز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين المصارع العالمى كونور ماكجريجور وهو يتكئ على عكاز فى شوارع مدينة بيفرلي هيلز، بعد خسارته الأخيرة أمام داستن بوارير، والتى أقيمت بينهما منذ أيام فى بطولة الألعاب القتالية الشهيرة بطلUFC .

وظهر ماكجريجور، فى الصور التي نقتلها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، متكئاً على عكازين ويحاول الوصول إلى فندق إقامته فى بيفرلي هيلز، بعد تعرضه لكسر فى الساق بمباراته الأخيرة أمام بوارير، مرتدياً ضمادة ودعاماً للساق لتسهيل عملية الحركة وتسهيل المهمات عليه، وتعرض ماكجريجور إلى كسر عظم الساق في الثواني الأخيرة من الجولة الافتتاحية ضد داستن فى UFC 264 فى لاس فيجاس قبل أسبوعين.

ماكجريجور  فى شوارع بيفرلى هيلز
ماكجريجور فى شوارع بيفرلى هيلز
 
ماكجريجور
ماكجريجور

فيما شوهد "كونور" مع صديق غير متوقع، وهو النجم العالمي جاستن بيبر، عندما أمضوا يوماً سوياً فى فندق بيفرلي هيلز، الجمعة الماضى، ومن المقرر أن يغيب ماكجريجور عن الحلبة لمدة عام للتعافي من كسر الساق الذى تعرض له أمام الأمريكي داستن بوارير منذ أسبوعين.

المصارع الايرلندي
المصارع الايرلندي

وحسم الأمريكي داستن المواجهة العنيفة أمام الأيرلندي كونور ماكجريجور في منافسات بطولة UFC 264 التي استضافتها حلبة "تي-موبايل أرينا" بمدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

فاز داستن نزال الوزن الخفيف على ماكجريجور في الجولة الأولى، التي لم تستمر لأكثر من 5 دقائق، بعد تدخل الطبيب لإنهاء المواجهة، بعدما سقط الإيرلندي على أرض الساحة لإصابة كاحل القدم، وسط تقارير عن احتمالية تعرضه للإصابة بكسر في الساق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة