حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالتوتر

الجمعة، 30 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالتوتر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التوازن من أهم السمات التى تميز مولود برج الميزان، فهو شخص معتدل فى كل شىء لا يعرف التطرف، وهو شديد اللطف فى التعامل مع من حوله، ويمتلك شخصية هادئة وجذابة للآخرين، ويكره الدخول في صراعات، ودبلوماسيته قادرة على إنهاء أي خلاف محتمل، فهو يحب أن يعيش في سلام، ويحب التجديد باستمرار، ولا يأخذ قرار الارتباط إلا بعد تفكير طويل، ومن مشاهير برج الميزان النجم عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شخص محبوب بين زملائك، ولكن هناك شخص يغار منك بسبب هذه الميزة التي تجعلك مختلفًا عن غيرك من زملائك، وربما تدفعه غيرته للكيد لك، لذا كن حذرًا قدر الإمكان. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من التفاهم مع حبيبك بسبب استيعاب كل منكما لاحتياجات الآخر ومحاولة إشباعها، فقط حافظ على هذه الحالة ولا تسمح لأي شخص بالتدخل بينكما. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من التوتر والقلق بسبب ضغوط العمل، وهو ما يجعلك في حاجة للحصول على فترة راحة للاسترخاء، واستعادة نشاطك وحماسك للعمل مرة أخرى. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، المشاركة في بعض الأحداث العائلية التي ستدخل السعادة إلى قلبه، وستمكنه من التواصل مع أقاربه بعد فترة طويلة من الانقطاع بسبب الانشغال في العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة