أكرم القصاص - علا الشافعي

برناردو سيلفا يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي.. وبرشلونة وأتلتيكو يترقبان

الجمعة، 30 يوليو 2021 08:54 م
برناردو سيلفا يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي.. وبرشلونة وأتلتيكو يترقبان برناردو سيلفا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة البرتغالى برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي فى الرحيل عن صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، سواء إلى البرتغال أو إسبانيا، على الرغم من تألقه مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا منذ انضمامه من صفوف فريق موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن سيلفا الذى عاد مؤخرا إلى تدريبات مانشستر سيتي استعدادا للموسم الجديد، بعد عطلة صيفية طويلة عقب مشاركته مع المنتخب البرتغالى فى بطولة يورو 2020، قبل الخروج على يد المنتخب البلجيكي فى دور الـ 16.

وأضافت الصحيفة أن رغبة النجم البرتغالى صاحب الـ 26 عاما فى الرحيل خلال الصيف الحالى سوف تشعل الصراع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الراغبين فى ضم سيلفا خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

ويرتبط سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي يستمر حتى صيف عام 2025، بعد أن مدد عقده فى شهر فبراير عام 2019، منذ انضمامه من فريق موناكو الفرنسي فى صيف 2017، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.

وخاض النجم البرتغالى 201 مباراة بقميص مانشستر سيتي فى جميع المسابقات، سجل 35 هدفا وقدم 44 تمريرة حاسمة، وتوج بالعديد من الألقاب مع السيتزينز، والتى كان أخرها لقب الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضى.  

ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي فى موسمه الجديد 2021 – 2022، بمواجهة مضيفه فريق توتنهام، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة