باو توريس: كوت ديفوار منتخب قوى واستحق التواجد فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو

الجمعة، 30 يوليو 2021 06:55 م
باو توريس: كوت ديفوار منتخب قوى واستحق التواجد فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو باو توريس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدافع فياريال والمنتخب الأولمبى الإسبانى لكرة القدم باو توريس، اليوم الجمعة، أن المنتخب الإيفوارى خصم فريقه المقبل فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو من أقوى فرق البطولة، واستحق الوصول لربع نهائى البطولة، وذلك قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين غدا السبت.

وقال المدافع فى مقابلة مع "إفي" حول مباراة منتخب بلاده المقبلة، "منتخب كوت ديفوار سيكون أخطر من منافسينا السابقين، فهو يتميز بسرعة التحركات ونقل اللعب من الدفاع للهجوم، لديه العديد من اللاعبين المحترفين فى فرق أوروبية. لقد استحقوا التواجد فى هذا الدور، وأتوقع أنهم أيضا لم يكونوا سعداء عندما تأكدوا من مواجهتهم لنا فى الدور التالي".

وتحدث اللاعب عن انخفاض المعدل التهديفى لمنتخب بلاده، خاصة أنه مر بالأمر نفسه مع المنتخب الأول فى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020). وأكد اللاعب أن الأمر يتعلق أكثر بصناعة الفرص، وهو ما يقوم به منتخب بلاده بالشكل المطلوب، مشيرا إلى أن الأهداف تأخرت ولكنها جاءت فى النهاية، مع زيادة قدرة اللاعبين على ترجمة الفرص التى تسنح لهم.

وعن إمكانية مشاركته فى كأس السوبر الأوروبى مع فياريال أمام تشيلسى الإنجليزي، قال اللاعب، "الفريق سيسافر إلى بلفاست (مقر إقامة المباراة) فى العاشر من أغسطس، وحال مواصلة مسيرتنا حتى النهائى فى الأولمبياد سيكون أمامى وقت للسفر والانضمام لمعسكر الفريق، فى النهاية سأكون جاهز للقيام بالدور الذى سيطلبه منى المدير الفني، على الأقل أريد أن أتواجد مع الفريق".

وأشار مدافع فياريال إلى أنه يريد مواصلة المسيرة مع الفريق، بالرغم من متابعة أكثر من فريق بين كبار أوروبا له فى الفترة الأخيرة، مشددا على أنه يريد أن يخوض منافسات دورى أبطال أوروبا مع "الغواصات الصفراء" وأن يقدم فريقه مستويات مميزة فى البطولة، التى غاب عنها لسنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة