استمرار التقديم لفصول خدمات الفنى التجارى بالوادى الجديد وقبول أوراق 55 طالبا

الجمعة، 30 يوليو 2021 02:21 م
استمرار التقديم لفصول خدمات الفنى التجارى بالوادى الجديد وقبول أوراق 55 طالبا الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، عن فتح فصول خدمات بمدرستى المروة التجارية بالخارجة وموط الثانوية التجارية، والتى ستعمل بالفترة المسائية، مؤكدا على أن 55 طالبا وطالبة استوفوا أوراقهم للإلتحاق بفصول الخدمات بمدرسة المروة التجارية بالخارجة .
 
أضاف وكيل التعليم أن هناك قدرة إستيعابية بالمدرسة لقبول المزيد من الطلاب الراغبين فى الإلتحاق بفصول الخدمات الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع أقل من درجات القبول للإلتحاق بالمدرسة . 
 
أضاف مدير التعليم أن ذلك يأتى للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع أقل من درجات القبول بهذه المدارس موجها الشكر والتقدير لمعالى لمحافظ الوادى الجديد على ما يشهده قطاع تعليم المحافظة من تطور وحرصه الدائم على مصلحة الطلاب، وتذليل كافة العقبات من أجل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة.
 
أكد حسن أن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحرصه الدائم على مصلحة الطلاب بكافة المراحل التعليمية، وتيسيرا على أولياء الأمور وتذليل كافة العقبات من أجل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة