أفضل أفلام ارنولد شوارزنيجر فى عيد ميلاده الـ 74 من Conan لـ The Terminator

الجمعة، 30 يوليو 2021 06:00 م
أفضل أفلام ارنولد شوارزنيجر فى عيد ميلاده الـ 74 من Conan لـ The Terminator ارنولد شوارزنيجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم محبى الممثل العالمى ارنولد شوارزنيجر بعيد ميلاده الـ 74، والذى حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ السينما العالمية كواحد من أهم الممثلين والنجوم الذين حققوا إيرادات كبيرة بأعمالهم لما يمتاز به من جماهيرية عريضة اكتسبها من أهم أدواره، والذى نسلط عليها الضوء خلال التقرير التالى حول أهم أفلام الممثل الشهير في عيد ميلاده الـ 74.

Conan The Barbarian

Conan The Barbarian هو أول الأفلام التى حققت لأرنولد نجاحاً كبيراً فى الثمانينات من القرن الماضى مما شجع القائمين عليه لانتاج جزء آخر بعد النجاح الكبير الذى حققه أول أجزاءه.

 

كونان
كونان

Eraser

حقق الفيلم إنجازات فنية على أعلى مستوى، أبرزها تعلقت بالمؤثرات البصرية والمؤثرات الصوتية متقدمة على نظرائها في ذلك الوقت، حتى أنها حصلت على جائزة الأوسكار في فئة المؤثرات الصوتية. 

Total Recall

تقع أحداث الفيلم في العالم المستقبلي لعام 2084، وهو يروي قصة عامل بناء لديه كوابيس عن المريخ وامرأة مجهولة تقيم هناك.

Commando

تدور القصة حول جندي متقاعد تم اختطاف ابنته من قبل المرتزقة الذين يعتزمون قتل كل عضو من وحدته، لإنقاذ ابنته يشرع جون ماتريكس في الهياج والتدمير الذي لم يسبق له مثيل من قبل شخصية أرنولد ليحقق من خلال الفيلم جماهيرية عريضة بمحتلف بلدان العالم.

ارنولد شوارزنيجر
ارنولد شوارزنيجر

Predator

تدور أحداثه حول مجموعة من الجنود تم ارسالهم لإنقاذ دبلوماسي أمريكي، لكنهم يجدون مخلوق فضائي يقتل أفراد الفريق واحد تلو الآخر.

The Terminator

حقق فيلم The Terminator  نجاحًا تجاريًا ونقديًا، أعاد الفيلم تعريف آليات أفلام الحركة بتسلسلات حركة رائعة، مؤثرات خاصة، سرعة محسوبة جيدًا وعروض قوية من الممثلين.

ارنولد
ارنولد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة