أبطال الكونغ فو بكفر الشيخ من الطفولة للبطولات.. حكايات التحدى.. لايف وصور

الجمعة، 30 يوليو 2021 04:20 م
أبطال الكونغ فو بكفر الشيخ من الطفولة للبطولات.. حكايات التحدى.. لايف وصور ابطال الكونج فو بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع تدريب المواهب من الأطفال وإعدادهم لبطولة الشهيد احمد المنسي في لعبة الكونغ فو على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة كفر الشيخ.

وأدى الأطفال عدد من العروض والحركات بتميز فى ظل تشجيع أولياء أمور الأطفال لتشجيعهم، وسيتم إقامة معسكر لـ 148 طفلا وطفلة المشاركين في اللعبة .
 
وعبر الأطفال عن سعادتهم بالمشاركة في هذه اللعبة وأنها لعبة الدفاع عن النفس، ولآن هذه الرياضة تعطى ليونة للجسم والعقل السليم فى الجسم السليم.
 
قال الكابتن عماد محمد عبد السلام، مدرب لعبة الكونغ فو بحديقة الأسرة والطفولة بدسوق التابعة لمجلس المدينة، إنه تم إعداد البراعم والمواهب والناشئين من لاعبي مدينة دسوق وقرى مركز دسوق بحديقة الأسرة والطفولة للمشاركة في البطولة الأولى على مستوى الجمهورية " الشهيد أحمد المنسي " في لعبة الكنغو فو.
 
وأضاف عبد السلام، يتم تدريب 148 لاعبا من الأطفال والبراعم والمواهب للمشاركة في البطولة، مؤكداً أن من بين الـ148 طفلا الذين تم تأهيلهم ،حصل منهم 40 طفلاً على بطولات على مستوى الجمهورية خلال الـ 4 سنوات الماضية.
 
وقال مصطفى السلموني ، بالتربية والتعليم، إنه سعيد بمشاركة أبنائه في المسابقة وأبناء قريته أبو غنيمة، في هذه اللعبة والتي لاقت إقبالا من الأطفال قبل دفع أولياء الأمور لأبنائهم بممارسة هذه اللعبة، مؤكداً إن الاعلان عن بطولة الشهيد أحمد المنسي شجع الأطفال على المشاركة.
 
 
ابطال الكونج فو
ابطال الكونج فو

أبطال الكونغ فو بكفر الشيخ
أبطال الكونغ فو بكفر الشيخ

جانب من اوليا الامور
جانب من اوليا الامور

لحظة بدء العرض
لحظة بدء العرض
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة