أكرم القصاص - علا الشافعي

إشادة كبيرة لـ آل باتشينو بعد عودته للسينما الإيطالية في House of Gucci

الجمعة، 30 يوليو 2021 08:01 م
إشادة كبيرة لـ آل باتشينو بعد عودته للسينما الإيطالية في House of Gucci آل باتشينو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم العالمي آل باتشينو، على إشادة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره المميز وعودته للسينما الإيطالية بفيلم House of Gucci، مع النجمة العالمية ليدي جاجا، والمخرج ريدلي سكوت.

وظهر العراب، في التريلر الرسمي لفيلم House of Gucci، بشكل مميز على عادته في الدراما الإيطالية، حيث سيلعب دورا مميزا في قصة اغتيال ماوريتسيو جوتشي، بجوار جاجا التي ستلعب دور زوجة ماوريتسيو السابقة التي اتهمت بقتله، وأدينت بتدابير الاغتيال بعد هجرها وزواجه من سيدة أصغر منها سنا، حيث قضت 18 عاما في السجن، وحصلت على لقب الأرملة السوداء قبل إطلاق سراحها في 2016.

 

ونشرت جاجا مؤخرا عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورا بمناسبة انتهاء فيلمها الجديد House Of Gucci ، وظهرت في الصور وهي تضرب بقبضتيها قبضة مخرج الفيلم ريدلي سكوت، وفي الفيلم ستظهرالفائزة بجائزة الأوسكار بدور باتريسيا ريجياني، الزوجة السابقة لوريث جوتشي "ماوريتسيو جوتشي"، الذي تم توظيف قاتل محترف لقتله في منتصف التسعينيات.

ويعتبر هذا الدور ثاني دور بطولة لـ ليدي جاجا منذ 2018 A Star Is Born ، حيث حصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

آل باتشينو
آل باتشينو
 
ليدي جاجا فى البوستر الرسمي للفيلم
ليدي جاجا فى البوستر الرسمي للفيلم

 

وانتهت ليدى جاجا، من تصوير فيلم السيرة الذاتية  House of Gucci، الذى كانت تقيم فى إيطاليا طوال الفترة الماضية من أجل تصوير مشاهده، والتقطت عدسات المصورين ليدى جاجا، فور الانتهاء من التصوير التى بدت تشعر بسعادة غامرة؛ لأن تصوير فيلم ريدلي سكوت اختتم أخيرًا، وذلك أثناء حضورها حفلا مع طاقم الفيلم في روما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة