يورو 2020.. كورتوا: الخسارة أمام إيطاليا ضربة قاسية وأهدرنا فرصا عديدة

السبت، 03 يوليو 2021 12:04 ص
يورو 2020.. كورتوا: الخسارة أمام إيطاليا ضربة قاسية وأهدرنا فرصا عديدة كورتوا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، أن خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) يمثل ضربة قاسية بالنسبة للفريق بأكمله، وذلك بعد الخسارة أمام المنتخب الإيطالي في ربع النهائي بهدفين مقابل واحد.

وقال حارس ريال مدريد في تصريحات صحفية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية، وأمام خصم لم يخسر منذ عدة مباريات"، مشيرا إلى أن فريقه قد سنحت له العديد من الفرص الخطيرة ولكنه لم يستغلها بالشكل المنتظر.

تابع "أهديناهم الهدف الأول، بعدما فقدان الكرة في منطقة خطيرة، والهدف الثاني جاء في وقت صعب قبل الاستراحة، ولكننا نجحنا في العودة للمباراة والتسجيل". ولم يقلل لاعب المنتخب البلجيكي من المنتخب الإيطالي وأكد أنه استحق الفوز بالمباراة بعد الأداء الذي قدمه.

وأشار كورتوا إلى أن منتخب بلاده مازال أمامه المزيد من البطولات في الفترة المقبلة، إذ سيخوض نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام فرنسا، وبعدها سيخوض منافسات كأس العالم العام المقبل، معربا عن آماله في تحقيق نتائج أفضل في البطولتين.

وعن إمكانية ضياع فرصة أحد أفضل أجيال المنتخب البلجيكي في تحقيق بطولة اليورو قبل الاعتزال قال "يتبقى 3 أعوام على بطولة اليورو المقبلة، هو وقت طويل للغاية. من المؤلم التفكير في أن الوضع سيكون كذلك (ألا يحقق هذا الجيل البطولة).

منتخب ايطاليا
 

تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد الفوز المثير على نظيره المنتخب البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

وبتلك النتيجة سيلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

أحرز نيكولا باريلا الهدف الأول للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 31 بعد تباطؤ مدافعو منتخب بلجيكا في تشتيت الكرة ليضعها نجم إنتر ميلان بقوة في المرمى.

وسجل لورنز إنسيني هدف منتخب إيطاليا الثاني في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم روميلو لوكاكو في تسجيل هدف منتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد تعرض جيريمي دوكو للعرقلة، ليرفع مهاجم إنتر ميلان رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة