أكرم القصاص - علا الشافعي

جدات فى عز الشباب.. علا غانم وهيفاء وهبى وغادة عبد الرازق "فيديو"

السبت، 03 يوليو 2021 06:00 م
جدات فى عز الشباب.. علا غانم وهيفاء وهبى وغادة عبد الرازق "فيديو" علا غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض عدد من نجمات الفن تجربة الزواج المبكر وتحديداً في سن المراهقة أي قبل بلوغهن 20 عاماً، وهو ما جعلهن ينجبن في سن مبكرة أيضاً، وعندما تظاهرن بصحبة أبنائهن يندهش الجمهور من صورهن مع الأبناء، لاسيما وأن هؤلاء الفنانين مازلن في شبابهن ولا يبدو عليهن أنهن أمهات لأبناء في سن الشباب.
 
ولكن الذى يندهش منه الجمهور هو أن هناك بعض الفنانات اللاتى تزوجن في سن مبكرة أصبحت "جدات" في عز شبابهن، آخرهن علا غانم التي تبلغ من العمر 49 عاماً، وأصبحت جدة للطفل "زين" الذى يصل عمره سنة ونصف، وهو ابن ابنتها الصغرى ريدا الدفراوى، رغم أن علا مازالت في شبابها وتقدم أدواراً أقل من عمرها بكثير.
 
نفس الأمر بالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق التى تزوجت للمرة الأولى في عمر 18 عاماً من رجل الأعمال الخليجى عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا التي تبلغ من العمر حالياً 32، وأصبحت غادة جدة لطفلتين الأولى خديجة تبلغ 8 سنوات والثانية جورية 7 سنوات، رغم أن غادة مازالت في مرحلة الشباب من عمرها.
 
أيضاً اللبنانية هيفاء وهبي فهى جدة لطفلتين من ابنتها الوحيدة زينب التي تبلغ من العمر 28 سنة، الحفيدة الأولى رهف بسن 10 سنوات والثانية دانتيلا، حيث تزوجت هيفاء وهبى في سن 17 سنة من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض في بداية التسعينات وانفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما الوحيدة زينب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة