"تنورة وعلم مصر ومسيرة نيلية".. احتفالية القليوبية بذكرى 30 يونيو.. لايف وصور

السبت، 03 يوليو 2021 12:20 م
"تنورة وعلم مصر ومسيرة نيلية".. احتفالية القليوبية بذكرى 30 يونيو.. لايف وصور احتفالية القليوبية بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو
القليوبية _ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من احتفالية محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، والتى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بقيادة الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية،  بمشاركة فرق الشباب والرياضة من الصم والبكم، وفتيات كرة السلة للصم والبكم أبطال النسخة الأولى من البطولة على مستوى الجمهورية.

احتفالات محافظة القليوبية
احتفالات محافظة القليوبية

 

وتضمنت الاحتفالية عزف الأغانى الوطنية  المصرية، إلى جانب مشاركة فريق التنورة بالعرض على شاطئ كورنيش النيل بمدينة بنها، إلى جانب مجموعة من الفرق النحاسية بمديرية الشباب والرياضة، إلى جانب مسيرة نيلية بالمراكب النيلية عليها عم مصر وصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تم اطلاق مجموعة كبيرة من البالونات التى ترسم علم مصر فى سماء عاصمة القليوبية.

احتفالية القليوبية بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو
احتفالية القليوبية بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو

 

وفى هذا السياق وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التهنئة لشعب القليوبية خلال الاحتفالية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادات الشعبية والتنفيذية والحكومة المصرية، كما تقدم بالشكر لوزير الشباب والريااضة على تنظيم احتفالية المحافظة بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.

الرقص بالتنورة
الرقص بالتنورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة