اعرف أسعار الشواطئ السياحية بالإسكندرية وعددها وإزاى تحجز مكان؟.. لايف وصور

السبت، 03 يوليو 2021 01:00 م
اعرف أسعار الشواطئ السياحية بالإسكندرية وعددها وإزاى تحجز مكان؟.. لايف وصور أحد شواطئ الاسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" فيديو لايف، حول قوائم تذاكر دخول 6 شواطئ سياحية فى الإسكندرية، بسعر دخول الفرد بـ25 جنيها.
 
 
 
أحد شواطئ الاسكندرية
أحد شواطئ الاسكندرية

 

ويوجد بالإسكندرية نحو 66 شاطئا تمتد من شرق الإسكندرية إلى غربها، وتتفاوت أسعار دخول  الشواطئ بالإسكندرية، حيث أعلنت الإدارة المركزية للساحة والمصايف، أن هناك تخصيص شاطئ مجانى، حيث تم تطبيق تلك التجربة على شاطئ أنطونيو بمنطقة المندرة، على مساحة 230 متر طولى، ويتم إدارة بمعرفة حى المنتزه تحت إشراف الإدارة المركزية، وهو شاطئ مجانى بدون تحصل أى رسوم ويحصل المواطن على معدات الشاطئ مع استخدام دورات المياه طوال اليوم مجانا.

الاسكندرية
الاسكندرية

 

أما عن الشواطئ العامة وعددها 7 شواطئ وهى" ميامى، السرايا، جليم، سيد درويش، المكس، شهر العسل، الهانوفيل"، ويكون سعر الفرد بها 5 جنيهات شاملة كافة الخـدمات من معدات الشاطئ واستخدام دورات المياه، وفى حالة طلب أدوات إضافية تكون بالأسعار: 3 جنيهات شمسية، 2 جنيه ترابيزة، 1 جنيه للكرسى الواحد.

السياحة بالاسكندرية
السياحة بالاسكندرية

 

والشواطئ الخدمة لمن يطلبها بسعر 10 جنيهات للفرد و عددها 23 شاطئا، الشواطئ المميزة بـ 15 جنيها للفرد وعددها 22 شاطئا والشواطئ السياحية بـ 25 جنيها للفرد وعددها 6 شواطئ .

الشواطئ السياحية بالإسكندرية
الشواطئ السياحية بالإسكندرية

 

ويتم التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ووضع الشماسى على مسافات متباعدة، مشيرا إلى حصول الوافدين على خدمات جيدة والالتزام بالأسعار المحددة دون إكراميات.

شواطئ الاسكندرية
شواطئ الاسكندرية

 

وأشار اللواء جمال رشاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه تم إنشاء التطبيق لأول مرة فى مصر، وذلك لتسهيل على المواطنين معرفة نسبة إشغال الشواطئ، والتوجه إلى الشاطئ المناسب للدخول والاستمتاع بقضاء يوم على شاطئ البحر بطريقة آمنة وفق تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى، كما أكد أنه التقدم بأى شكوى من خلال هذا التطبيق الإلكترونى سواء من ارتفاع الأسعار على الشواطئ أو مخالفة الإجراءات الاحترازية وسوف تستجيب الإدارة فورا لفحص تلك الشكاوى.

عروس البحر
عروس البحر

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة