أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدادات مكثفة لإجراء امتحانات الثانوية العامة داخل 106 لجان في البحيرة

السبت، 03 يوليو 2021 02:19 م
استعدادات مكثفة لإجراء امتحانات الثانوية العامة داخل 106 لجان في البحيرة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تكثيف الجهود لإتمام الاستعدادات الخاصة لامتحانات الثانوية العامة، مشددا على اتخاذ أقصى درجات الحماية والأمان وكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك للحفاظ على  الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات .

ووجه محافظ البحيرة بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية مع توفير الحماية اللازمه لأعضاء اللجان ومحيط المدارس التى بها لجان، والعمل على تضافر كافة الجهود لخروج العملية الامتحانية بالشكل اللائق .

من جانبه أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على تجهيز وإعداد اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة البالغ عددها 106لجنة  وكذلك الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتزويدها بكافة الاحتياجات والوسائل المعيشية اللازمة.

وأضاف أنه تم متابعة جاهزية كافة المدارس من حيث الأثاث والكهرباء والتليفون الارضى والأنترنت، كما تم الانتهاء من عمل الصيانة الفورية لجميع طفايات الحريق والتأكد من صلاحيتها وتعبئة الفارغ منها .

وأوضح وكيل وزارة التعليم، أن تم تسليم الطلاب ارقام الجلوس الخاصة بهم وسيتم تسليم جميع المراقبين جوابات الانتدابات اعتبارا من صباح غدا الأحد مع ضرورة الالتزام بضوابط الوزارة بشأن كثافة اللجان وعدم حيازة أجهزة المحمول داخل اللجان وتفعيل القانون ومنع كافة وسائل الغش الالكترونى .

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ 30061 طالب وطالبة منهم 17878طالب وطالبة بالقسم العلمى علمى علوم و2475 طالب وطالبة علمى رياضة و6334 طالب وطالبة بالقسم الأدبى بالإضافة إلى 2824 طالب وطالبة خدمات و750 طالب وطالبة منازل موزعين على عدد 106 لجنة بنطاق 18 ادارة تعليمية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة