"آسف يا بطوط بحبك".. لافتة تثير الجدل بكفر الشيخ والأهالى ينزعونها.. صور

السبت، 03 يوليو 2021 05:36 م
"آسف يا بطوط بحبك".. لافتة تثير الجدل بكفر الشيخ والأهالى ينزعونها.. صور لافتة تثير الجدل بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الجدل بين أهالى مدينة الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، خاصة سكان شارع المسجد الكبير، بعد تعليق مجهول لافتة "بانر"، تتضمن اعتذار شاب لمحبوبته قائلًا: "آسف يا بطوط بحبك ومقدرش استغنى عنك".

قال صالح رضا، أحد سكان الشارع الذى شهد الواقعة، إنه فوجئ بالبانر أمس كغيره من سكان منطقة شارع الجامع الكبير بمدينة الحامول، معربًا عن أسفه لما وصلت إليه الأمور بهذا الشكل.

وأضاف رضا، ل " اليوم السابع " أن هناك أمور غريبة على الشارع الكفراوى، خاصة فى المجتمع الريفى، وليست من عادتنا وتقاليدنا، مثل تلك الوقائع، مؤكداً أنه تم إزالة اللافتة من الشارع، اعتراضا على تعليقها.

وقالت مريم محمد سعد، طالبة بكلية الآداب، هناك أمور يقوم بها الشباب قد تضر بالفتاة، ومن يعرف قصة الحب بينهما سيكون تعلق لافتة مثار حديث، وقد يؤدى لكشف تلك العلاقة اساءة للبنت، مما يضر بسمعتها.

 يذكر أن مدن المحافظة شهدت على مدار عامين تعليق عدد من اللافتات فى واقعة أصبحت منتشرة فى الآونة الأخيرة فى المجتمع المصرى وهى تعليق اللافتات للاعتذار أو اظهار الحب للأصدقاء والازواج وبمناسبة عيد الحب تنتشر تلك الفكرة التى أصبحت منتشرة بشكل كبير وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" بمحافظة كفر الشيخ، صور هذه اللافتات بشكل كثيف ما بين مؤيد لفكرة اعتذار الشاب لحبيبته، وبين معارض لهذه الفكرة" وأشهرها لافتة " بحبك ياسمر".

 تعليق الافته ليلا بمدينة الحامول

تعليق الافته ليلا بمدينة الحامول

 

لافته بشارع بمدينة الحامول
لافته بشارع بمدينة الحامول

 

 

لافته بمدينة الحامو تثير الجدل
لافته بمدينة الحامو تثير الجدل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة