والدة طفل مصاب بضمور العضلات: اتولدنا من جديد بعد توجيه الرئيس بعلاجه.. فيديو

السبت، 03 يوليو 2021 04:00 ص
والدة طفل مصاب بضمور العضلات: اتولدنا من جديد بعد توجيه الرئيس بعلاجه.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت إسلام عز، والدة الطفل فهد مريض ضمور العضلات، عن فرحتها بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى تكفل الدولة بعلاج ابنها، قائلة: انهاردة اتولدنا من جديد بعد تكفل الدولة بعلاج ابنى من مرضى الضمور العضلى وبشكر الرئيس السيسى على تلك الخطوة.

وقالت والدة الطفل فهد مريض ضمور العضلات، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع: أشكر الرئيس السيسى الأب، أشكره جزيل الشكر بعد رسالته اليوم فهو جعلنا نعيش من جديد.

وأشارت والدت الطفل، أن فهد لم يكن يستطيع الرضاعة بشكل طبيعى، ولم يكن يستطيع التحكم فى رأسه، واعتقدنا أن ذلك طبيعي في البداية، ولم نكن نعلم أي شيء عن مرض الضمور العضلي الشوكي، وعندما توجهنا لدكتورة مخ وأعصاب قالت لازم نعمل له رسم أعصاب وممكن يكون عنده حاجة في المخ، ثم اكتشفنا لقينا إصابته بضمور عضلي شوكي، وقالت لنا إنه مرض مميت أن مش هيعيش لعمر عامين.

وأضافت والدة الطفل فهد: ضمور العضل الشوكى دمر المناعة، وابنى لديه عامين و10 شهور، وعلمت بإصابته بضمور عضلى بعد بلوغه 6 أشهر والدكتورة قالت إن علاج هذا المرض غير موجود وعلاجه مرتفع للغاية في دول عربية ونحن حالنا على قدنا، وتابعت قائلة: "فكرت أبيع البيت وأعضائي عشان أعالجه، ولما عرفنا إن سعر الحقنة الخاصة بعلاج المرض تقريبا 35 مليون جنيه فقدنا الأمل، وقالت لى الدكتورة حاولى تستودعيه عند ربنا ولكن أنا اتولد من جديد بعد توجيه الرئيس بعلاجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة