توابع عقار فلوريدا.. إخلاء مبنى مجاور وارتفاع عدد الضحايا إلى 24 متوفيا

السبت، 03 يوليو 2021 08:18 م
توابع عقار فلوريدا.. إخلاء مبنى مجاور وارتفاع عدد الضحايا إلى 24 متوفيا عقار فلوريدا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد القتلى في عقار فلوريدا المنهار إلى 24 متوفيا اليوم السبت، وقالت السلطات الأمريكية إن الجزء الذي لا يزال قائمًا من المبنى سيتم هدمه في وقت مبكر من يوم الأحد، للمساعدة في جهود البحث قبل وصول عاصفة كبيرة.

 

وقالت دانييلا ليفين كافا عمدة مدينة ميامي ديد في مؤتمر صحفي، إنه تم العثور على جثتين أخريين في أنقاض المبنى الذي انهار الشهر الماضي.

 

وشملت الاكتشافات يوم الجمعة جثة ابنة رجل إطفاء في ميامي تبلغ من العمر سبع سنوات، وتم العثور على الفتاة وضحية أخرى بين عشية وضحاها، كما تم العثور على جثتين أخريين يوم الجمعة.

 

وقالت ليفين كافا إن اكتشاف رفات الفتاة كان صعبًا: "كان الأمر مختلفًا حقًا وأكثر صعوبة بالنسبة لأول المستجيبين لدينا هؤلاء الرجال والنساء يدفعون خسائر بشرية هائلة كل يوم ، وأطلب منكم جميعًا ذكرها في أفكارك وصلواتك".

 

وقالت ليفين كافا يوم السبت إنها وقعت على أمر طارئ لهدم الجزء المتبقي من المبنى - الذي قال عمدة Surfside ، تشارلز بوركيت ، إنه أصبح "مشكلة واضحة" - في وقت مبكر من صباح يوم الأحد.

 

قال بوركيت في مؤتمر صحفي صباح يوم السبت ، "كان الخوف من أن [العاصفة الاستوائية إلسا] قد تهدم المبنى وقد تسقطه في الاتجاه الخاطئ فوق الكومة حيث يوجد ضحايا".

 

وقال بوركيت إن الهدم "سيسمح لعمال الإنقاذ لدينا بالتنقيب في جميع أنحاء الموقع دون خوف من أي خطر من سقوط الحطام أو سقوط المباني".

 

أكد حاكم فلوريدا ، رون ديسانتيس ، على ضرورة هدم الهيكل بطريقة خاضعة للرقابة ، قبل وصول إلسا، قائلا: "لدينا مبنى هنا في Surfside مترنح ، وهو غير سليم من الناحية الهيكلية .. إذا تم هدم المبنى ، فسيؤدي ذلك إلى حماية فرق البحث والإنقاذ لدينا".

 

ووفقا للتقرير، تم العثور على مبنى اخر غير آمن في مراجعة أثارها انهيار Surfside المميت، وقالت المدينة إن المراجعة توصلت إلى أن الشقة المكونة من 156 وحدة في شمال ميامي بيتش اعتبرت غير آمنة من الناحية الهيكلية والكهربائية في يناير وذهبت السلطات من منزل إلى منزل ، وأخبرت السكان أنه يتعين عليهم مغادرة المبنى البالغ من العمر 49 عامًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة