حظك اليوم الخميس 29/7/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فشل مشروعك

الخميس، 29 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/7/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فشل مشروعك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الجدي شخصية قوية وبنيانا قويا، وإرادة قوية تدفعه لتحقيق ما يريد، فهو لا يعرف التراجع أو الاستسلام، يحب عمله بشدة ويخلص له، فهو شخص عملي بشكل كبير، لا يميل للتجمعات الاجتماعية، ويكفيه التواجد بين عدد قليل من أصدقاء الطفولة، أو الاستمتاع بجلسة منفردا، يحب أسرته ويخلص لها، وقادر على تحمل المسئولية أكثر من غيره، ومن مشاهير برج الجدي الفنان عمرو يوسف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

تواجه اليوم حالة من الارتباك في العمل بسبب فشل في المشروع المسئول عنه، لكنك ستتعلم درسا جديدا سيفيدك خلال الفترة القادمة، لذلك لا تنظر إلى نصف الكوب الفارغ، وركز في الإيجابيات حتى تتمكن من العمل بجدية بعيدا عن الإحباط لتحقيق هدفك.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من التردد تجاه بعض القرارات التى تتعلق بحياتك الشخصية، بعد اعتراض شريك حياتك عليها، لذلك حاول أن تناقشه فى الأمر مجددا وحاول الوصول معه إلى منطقة مشتركة ترضيكما معا، ولا تتسبب فى حالة من التوتر بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

اهتم بنظافتك الشخصية خلال فصل الصيف، حتى لا تتعرض لمواقف محرجة بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتعرق الشديد، يمكن اتباع روتين للعناية ببشرتك حتى تبقي نظيفة أطول فترة ممكنة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة المقبلة، أن ينجح في تخطى بعض العقبات التي أجلت نجاحه لفترة طويلة، ليدخل في مرحلة جديدة من الاستقرار المهني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة