أكرم القصاص - علا الشافعي

باناثينايكوس اليوناني يستهدف ضم عمرو وردة من باوك

الخميس، 29 يوليو 2021 02:59 م
باناثينايكوس اليوناني يستهدف ضم عمرو وردة من باوك عمرو وردة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية اليوم الخميس، عن رغبة نادٍ يوناني كبير في ضم جناح باوك سالونيك، عمرو وردة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وغادر وردة معسكر نادي باوك في هولندا قبل أيام بسبب ظروف عائلية، وتشير  التقارير الصحفية إلى رغبته في فسخ عقده الذي ينتهي في يونيو 2022 والانتقال إلى فريق جديد قبل بداية الموسم المقبل.

ويتدرب وردة حاليا بمفرده بعيدًا عن الفريق بنادي باوك، حيث ينتظر الانتقال إلى فريق جديد قادر من خلاله على المشاركة في المباريات بعد خلافاته مع المدرب، رافشان لوسيسكو.

وردة
وردة

وأكدت صحيفة  Sport Dog  اليونانية، أن نادي باناثينايكوس يرغب في التعاقد مع عمرو وردة لأن النادى يرغب فى ضم لاعب يتمتع بشخصية وإمكانيات فنية جيدة مثله في قائمته.

وبحسب الصحيفة يرى نادي باناثينايكوس أن انضمام عمرو وردة إلى صفوفه سيكون إضافة كبيرة للفريق اليوناني خاصة وألا يوجد أي لاعب لديه يمكنه تقديم ما يمكن أن يقدمه المصري الدوري، وبالتالي، لن يهدد مكانه أحدًا في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة ولكن العقبة الوحيدة المتبقية هي رأي المدرب الصربي للنادي اليوناني، إيفان يوفانوفيتش، في الصفقة لأنه لديه بعض التحفظات حول شخصية وردة.

وتابعت طلب يوفانوفيتش بعض المعلومات من باوك عن شخصية وردة، رغم إمكانياته الفنية ولكن يجب على المدرب أن يعرف جيدًا كيفية التعامل مع اللاعب حتى يستفيده منه داخل الملعب.

وأوضحت الصحيفة رأيها في الصفقة وأكدت أنها من الصعب جدًا إتمامها ورؤية وردة بقميص باناثينايكوس لكن اللاعب بالفعل على رادار النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة