القبض على أشهر مروج لمخدر الشابو فى الإسماعيلية

الخميس، 29 يوليو 2021 02:16 م
القبض على أشهر مروج لمخدر الشابو فى الإسماعيلية متهم - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من القبض علي عاطل بدائرة قسم ثانٍ الإسماعيلية خلال ترويجه للمواد المخدرة "الشابو والهيروين"، بدائرة القسم، بعد ورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام "م.س.م" في الثلاثينيات من العمر بحيازة واتجار المواد المخدرة علي نشاط واسع، حيث تم ضبطه بحوزته ما يزيد عن 2 كيلو من مخدر الآيس "الشابو" وحوالي 3 كيلو من مخدر الهيروين.

ووصلت القيمة الفعلية للمواد المضبوطة حوالي 4 ملايين جنيه، وتحفظت الشرطة علي المضبوطات من المواد المخدرة وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وتخصص المتهم في بيع وتوزيع مخدر الايس "الشابو" ومخدر الهيروين علي المدمنين في نطاق مدينة الإسماعيلية، وكشفت التحريات استخدام المتهم لعدد من المدمنين لتوزيع المواد المخدرة مقابل حصولهم علي كمية من المخدرات دون مبالغ مالية.

وكثفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ملاحقة العناصر الإجرامية المتخصصة في ترويج المولد المخدرة خلال الفترة الماضية.

وجهت الإدارة العديد من الضربات الأمنية الكبيرة لعدد من مصنعي المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين ونجحت في ضبط مصنعين من أكبر مصانع المواد المخدرة في المنطقة وضبط مايزين عن 40 كيلو من الهيروين الخام.

وألقت الشرطة القبض علي 5 أشخاص عملوا علي إدارة المصنعين أحدهما بدائرة قسم شركة ثان الإسماعيلية والآخر بدائرة قسم شرطة ثالث، وبحوزتهم أكثر من 100 كيلو من مخدر الهيروين ومعدات إعادة تدوير وتصنيع للمواد المخدرة وسيارات للتنقل بها وتوزيع المخدرات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة