<
أكرم القصاص

هيثم شعبان يجتمع مع إدارة سيراميكا وإعلان جهازه المعاون خلال ساعات

الخميس، 29 يوليه 2021 04:10 م
هيثم شعبان يجتمع مع إدارة سيراميكا وإعلان جهازه المعاون خلال ساعات هيثم شعبان
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الآن مسئولي نادى سيراميكا اجتماعا مع هيثم شعبان عقب عودته مرة أخرى لقيادة الفريق خلفا لضياء السيد الذي تمت اقالته خلال الساعات الماضية.
 
ويتطرق الاجتماع لتفاصيل المرحلة المقبلة واحتياجات الجهاز الفني ومن المنتظر الاعلان عن تشكيل الجهاز بالكامل عقب انتهاء الجلسة المنعقدة حاليا.
 
وقرر مجلس إدارة نادي سيراميكا برئاسة النائب محمد أبو العينين تعيين هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وتوجيه الشكر لضياء السيد، وجهازه المعاون على الفترة التي تحملوا فيها مقاليد المسئولية، بإخلاص وتفان، في المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وكان مسئولو سيراميكا أبدوا استياءهم من النتائج الأخيرة للفريق، خصوصا أن الانتصارات غابت في آخر 6 مباريات حيث خسر سيراميكا أمام إنبي بهدفين نظيفين وتعادل مع سموحة بهدف لمثله وتعادل مع طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين وخسر أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل مع أسوان بهدف لمثله.
 
ويحتل فريق سيراميكا  المركز الحادي عشر في  جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 33 نقطة، من 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 8 مباريات، سجل مهاجموه 35 هدفًا، واهتزت شباكه بمثلها.
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة