أكرم القصاص

ريتشارليسون: ندرس نقاط قوة وضعف منتخب مصر لارتكاب أقل الأخطاء

الخميس، 29 يوليه 2021 02:36 م
ريتشارليسون: ندرس نقاط قوة وضعف منتخب مصر لارتكاب أقل الأخطاء ريتشارليسون
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد ريتشارليسون هداف منتخب البرازيل الأولمبي على ضرورة ارتكاب فريقه لأخطاء أقل في مباراة مصر فى ربع نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020 لو أراد الفريق استكمال مسيرته في المنافسات.

وتقام مباراة المنتخب الأولمبى مع منتخب البرازيل يوم السبت المقبل، فى دور الثمانية لأولمبياد طوكيو 2020.
 
قال ريتشارليسون في تصريحات لوكالة الأنباء البرازيلية: "منتخبنا يتطور أثناء المنافسات، وها نحن نصل لمرحلة خروج المغلوب، علينا ارتكاب أقل قدر ممكن من الأخطاء حتى نخرج منتصرين أمام مصر، تركيزنا الآن على مباراة الدور ربع النهائي. دعونا ندرس نقاط قوة وضعف فريقهم".

وتابع ريتشارليسون: "أنا سعيد جدا بتسجيل الأهداف، يجب أن أشكر زملائي في الفريق لأنهم يقومون بعمل ممتاز،عندما وصلنا إلى ملعب يوكوهاما قبل مواجهة ألمانيا، شاهدنا صورا لأهداف رونالدو ضد الألمان في نهائي كأس العالم 2002، صورا تقشعر لها الأبدان رونالدو هو مثلنا الأعلى في كرة القدم البرازيلية ونحاول أن نستلهم منه قدر الإمكان. هذا ما كنا نفعله ونأمل أن نستمر في تسجيل تلك الأهداف هناك".

ويمتلك نجم البرازيل ريتشارليسون رقما تهديفيا رائعا في منافسات كرة القدم رجال بدوري الألعاب الأولمبية الحالية، قبل مواجهة المنتخب الوطني الأولمبي فى دور الثمانية يوم السبت المقبل بتمام الثانية عشرة ظهرا.

ونجح ريتشارليسون في تسجيل 5 أهداف في دور المجموعات حتى الآن خلال 3 مباريات فقط، ليتصدر بها ترتيب هدافي البطولة، وينضم لقائمة اللاعبين البرازيليين الذين نجحوا في تسجيل أكثر من 5 أهداف في دوري أولمبية واحدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة