<
أكرم القصاص

بعثة المنتخب الأولمبى تغادر مدينة مياجى وتتجه إلى طوكيو لمواجهة البرازيل

الخميس، 29 يوليه 2021 02:00 ص
بعثة المنتخب الأولمبى تغادر مدينة مياجى وتتجه إلى طوكيو لمواجهة البرازيل المنتخب الأولمبى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر اليوم، الخميس، بعثة المنتخب الوطني الأولمبي مدينة مياجي، متوجهة إلى مدينة طوكيو، بعد أدائها لمباراة أستراليا في ختام المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم في الدورة الأولمبية.
 
وتقام مباراة المنتخب الأولمبى مع منتخب البرازيل يوم السبت المقبل، فى دور الثمانية لأولمبياد طوكيو 2020، ومن المنتظر أن تستغرق رحلة الفريق عبر القطار 5 ساعات.
 
وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب مفاجأة بالتأهل لدور الـ8 بعد الفوز على أستراليا 2 / 0، ويتأهل في عن مجموعة الموت التى ضمت الأرجنتين وإسبانيا، لمواجهة البرازيل.
 
أحرز هدفي منتخب مصر الأولمبي أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44، وعمار حمدي في الدقيقة 85، ونجح المنتخب المصري في الاستحواذ على الكرة طوال الـ15 دقيقة الأولى، ووصل لمرمي المنتخب الأسترالي أكثر من مرة عن طريق صلاح محسن وياسر ريان ورمضان صبحي، لكن دون ترجمة لأهداف، وهدأ أداء اللاعبين نسبيا ويستحوذ المنتخب الأسترالي على الكرة في وسط ملعب الفراعنة.
 
وبدأ شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأحمد حجازي وأسامة جلال وكريم العراقي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأكرم توفيق، وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحي  وأحمد ريان.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة