أكرم القصاص

الدحيل القطري يعلن رسميا التعاقد مع فرجاني ساسي 3 مواسم

الخميس، 29 يوليه 2021 07:40 م
الدحيل القطري يعلن رسميا التعاقد مع فرجاني ساسي 3 مواسم فرجاني ساسي
كتب: عمرو سامى ومحمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الدحيل القطري، اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في الصيف الحالي.

وقال الموقع الرسمي للدحيل :"نجحت إدارة النادي في إكمال اجراءات تعاقدها مع المحترف التونسي فرجاني ساسي بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة إنتقال حر".

وتابع البيان :"بدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقصي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري".

وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي.

وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوي ضد أي نادي يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع الزمالك لنهاية الموسم الكروي الحالي وانتهاء مسابقة الدوري وكأس مصر.

وكان مسئولو الزمالك قد قرروا التحقق من معلومة انضمام فرجاني ساسي لتدريبات الدحيل سرا وحال التأكد من ذلك سيتم شكوى رسمية ضد النادي القطري، مصحوبة بما يؤكد تواجد اللاعب مع الدحيل دون أذن الزمالك.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنها رفعت ملف اللاعب التونسى فرجانى ساسى بالكامل للفيفا للفصل فى وقف اللاعب، الذى لم يستكمل عقده مع النادى الأبيض حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالى فى مصر وفقًا لبنود تعاقده.

وتستند اللجنة المكلفة فى شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادى الذى يؤكد أن الموسم الحالى سوف ينتهى فى 26 أغسطس 2021 وكذلك موقع الفيفا الذى جاء فيه انتهاء الموسم فى مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية فى حسابه بالمدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادى مثل كل اللاعبين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة