موعد مباراة منتخب مصر و أستراليا فى أوليمبياد طوكيو

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:00 ص
موعد مباراة منتخب مصر و أستراليا فى أوليمبياد طوكيو المنتخب الاوليمبي
محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب مصر مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب منتخب استراليا على ستاد مياجى، في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو.
 
تترقب جماهير الكرة المصرية، في الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة مباراة منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب الحاسمة والفاصلة أمام منتخب استراليا على ستاد مياجى، في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو.
 
وتحظى المباراة بأهمية كبيرة بعد تعقد الحسابات وصعوبة موقف منتخب مصر الأولمبى في المجموعة، لاسيما وأن منتخب مصر يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب اسبانيا المجموعة بـ4 نقاط، ويأتي منتخب استراليا ثانيا برصيد 3 نقاط والأرجنتين ثالثا بنفس الرصيد.
ووفقا لنص اللائحة فإن منتخب مصر يمتلك أكثر من فرصة للتأهل إلى ربع النهائي بشرط الفوز على أستراليا اليوم مع تحقيق نتيجة من النتائج التالية، أولا فوز إسبانيا على الأرجنتين بأى نتيجة، ثانيا : فوز الأرجنتين على إسبانيا بأكثر من هدف مع فوز مصر على أستراليا بأكثر من هدف دون رد، ثالثا :تعادل الأرجنتين مع إسبانيا وفوز مصر بأكثر من هدف على أستراليا يتأهل الفراعنة برفقة الإسبان بفارق الأهداف مع الأرجنتين.
وحرص شوقى غريب على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الأرجنتين وخاصة الكرات العرضية، حيث جاء هدف الفوز لراقصى التانجو من كرة عرضية رغم أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من خطورتها وركز في التدريبات على كيفية التعامل معها.
كما ركز الجهاز الفني خلال التدريبات على المهاجمين من أجل استغلال أنصاف الفرص وترجمة الفرص إلى أهداف محققة، خاصة وأنه لا بديل عن الفوز على استراليا من أجل التأهل للدور التالى.
ومن المتوقع أن يدفع شوقى غريب بتشكيل مكون من ، محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وأحمد أبو الفتوح وكريم فؤاد في الدفاع ، وأكرم توفيق وعمار حمدى في الوسط، وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان في الهجوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة