لم يكتفى بالغناء والتمثيل والتأليف..تامر حسنى مخرج 3كليبات ببصمة نجم الجيل

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:00 ص
لم يكتفى بالغناء والتمثيل والتأليف..تامر حسنى مخرج 3كليبات ببصمة نجم الجيل تامر حسني
كتبت نوران جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبرالنجم تامر حسنى فنانًا استثنائيا، حيث أنه لم يكتفي بالغناء والتمثيل فقط، لكنه برع أيضا فى التلحين وتأليف الأغانى، كذلك كانت له تجاربه مع التأليف السينمائى مثل تأليف قصة فيلمه "الفلوس"، وكتابته القصة والسيناريو والحوار لآخر أعماله "مش أنا"، ومؤخرا أيضا ظهرت موهبته الإخراجية من خلال أحدث كليباته الغنائية "صعبة".
 
تجربة الإخراج فى كليب "صعبة" لنجم الجيل تامر حسنى، لم تكن الأولي حيث قدم من قبل تجربتين، أولهما كانت من خلال إخراج كليب أغنية "صحيت علي صوتها" من ألبوم "إخترت صح" عام 2010، والثانية من خلال إخراج كليب أغنية "اختراع" مع النجم محمود العسيلى، من ألبوم "خليك فولاذى" عام 2020.
 
"صحيت على صوتها"
 
أغنية "صحيت على صوتها" من تأليف أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، صدرت ضمن ألبوم "اخترت صح" عام 2010، وشاركه فى الكليب الفنانين أحمد طه، وأحمد عصام.
 وتقول كلمات الأغنية: "أنا النهاردة صحيت على صوتها الله على ده صوت.. ده كان واحشنى موت ماهى دى اللى كنت زمان معاها.. بنسى كل الناس.. قالتلى نرجع بس بشروطها قولتلها متفقين.. ياستى وموافقين ومش هبص لحد غيرك.. من النهارده خلاص.. جرحت انا فيها كنت عايش ومقضيها.. ياما جبت عاليها واطيها.. ايوه كنت زمان غلطان".
 
 
"اختراع"
 
أغنية "اختراع" ديو مع النجم محمود العسيلى، من إخراج تامر حسني وكلمات أحمد راؤول وتوزيع ومكساج وسام عبدالمنعم وألحان أحمد زعيم وتسجيل هيثم راضي وماستر جلال الحمداوي، وصدرت ضمن "خليك فولاذى" 2020، وتخطت عدد مشاهدته على "اليوتيوب" حتى الآن نحو 37 مليون مشاهدة.
وتقول كلمات الأغنية: "معروف انا من زمان، ولا واحدة بتملالي عينيا، جات هي حصل جنان، شكلي هيتعلم عليا، لا دي تعظيم سلام، حلوة جدا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير، وأنا إيه فاكر نفسي خبرة!، وبوقع ناس كتير، وبعدي من خرم ابره، قال ايه جامد خطير، خدت درس ميه ميه"
 
 
"صعبة"
 
أغنية "صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، وماستر علي فتح الله، وإخراج تامر حسني.
وتقول كلمات الأغنية: "في حضنك الغرام معدش يوصفه كلام، ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيا، تسيطري في نومي عليا، إنتي صعبة، حبك احتلال أنساكي شيء محال، عايز أعيش وأموت أسير حلاوتك إنت صعبة لا، بجد مش مداعبة إنتي واخدة قلبي لعبة".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة