أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء فى بلجراد لتنشيط السياحة.. صور

الأربعاء، 28 يوليو 2021 08:53 ص
رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء فى بلجراد لتنشيط السياحة.. صور رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء _ ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت "انا برنابيتش"، رئيسة وزراء صربيا، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والوفد المرافق له من رجال الأعمال والمستثمرين، بمقر رئاسة الوزراء الصربى بمدينة بلجراد، بحضور السفير عمرو الجويلى، سفير مصر فى بلجراد.

وأبدت رئيسة الوزراء ترحيبها الشديد بالوفد المصرى، وفق بيان اليوم، مؤكدة على متابعتها الجيدة للطفرة التنموية الهائلة التى تقوم بها الدولة المصرية فى الأونة الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأثنى اللواء خالد فودة، على حفاوة الترحاب، وتمت مناقشة العديد من الموضوعات الهامة والعلاقات المشتركة وبخاصة التنشيط السياحى بين مصر وصربيا وزيادة عدد الرحلات الجوية لجميع المطارات المصرية بصفة عامة ومدينة شرم الشيخ والمدن السياحية بصفة خاصة وتذليل كافة الصعاب بين السلطات الطيران المدنى فى كل من البلدين.

كما تناول اللقاء عدد من الموضوعات الأخرى ومن أهمها السياحة الاستشفائية، وأكدت رئيسة الوزراء على أهمية هذا الموضوع ودعمه بالإضافة الى كافة الموضوعات التى تمت مناقشتها .

وقام محافظ جنوب سيناء بتوجيه الدعوة لرئيسة الوزراء لزيارة مدينة شرم الشيخ، والتى لاقت ترحيبا شديدا من جانبها، مؤكدة على تلبية الدعوة فى أقرب فرصة ممكنة، وفى نهاية اللقاء قام المحافظ باهداء درع محافظة جنوب سيناء لرئيسة الوزراء تقديرا لها .

 

درع التكريم
درع التكريم

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

صورة تذكارية
صورة تذكارية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة