حظك اليوم الأربعاء 28/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتوى حبيبك

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتوى حبيبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب هو أحد الأبراج المائية التي تتسم بالشخصية القوية والثقة في النفس فهو لا يتراجع عن أهدافه أبدا، لديه من الإصرار والمثابرة ما يجعله يحقق النجاحات التي يتمناها، ورغم جديته فهو شخص رومانسي  شديد الإخلاص لمن يحب، له جانب غامض في شخصيته يجعله يرفض الكشف عن كل خصوصياته حتى أمام الأشخاص الذي يثق فيهم، ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تشعر بالحماس تجاه العمل اليوم، خاصة بعد أن تأكدت أن الأمور تسير كما كنت تخطط لها، لذلك لا تهدر وقتك وحاول الوصول لأفكار إبداعية تخرج بك عن المألوف، وتساعدك في تحقيق التميز. 
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تنجح اليوم في احتواء شريكك بعد فترة من التوتر، من خلال الحوار الهادئ والتصريح، حيث كشف كل طرف عن ما يغضبه في العلاقة، ورغبته في الحفاظ علي العلاقة قوية. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تشعر بتحسن في حالتك النفسية والبدنية، بعد مواظبتك علي ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، حيث ساهمت في تجديد نشاطك والتخلص من الطاقة السلبية بداخلك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، تطورات إيجابية علي الصعيد العاطفي بعد فترة طويلة من التوتر، ربما تصطحب شريكك في رحلة ترفيهية أو نشاط ترفيهي سيجعلكما تشعران بقوة العلاقة بينكما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة