أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حبس فتاة التيك توك "كائن الهوهوز" وصديقها بتهمة التحريض على الفسق

الأربعاء، 28 يوليو 2021 04:00 ص
تفاصيل حبس فتاة التيك توك "كائن الهوهوز" وصديقها بتهمة التحريض على الفسق تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة تفاصيل قضية فتاة التيك توك المعروفة بـ “كائن الهوهوز"..

قرر المستشار عَمرُ سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، حبس المتهمة فتاة التيك توك المعروفة بـ “كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالتحريض على الفسق والإخلال بالآدب الاجتماعية، وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت، وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت النيابة التحفظ على هواتف المتهمين، وإرسالها إلى الأدلة الجنائية، وكذا التحفظ على "فيزا" البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصهِا.

تلقى اللواء محمود أبو عُمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ “كائن الهوهوز"، وصديقها أثناء اختبائهم، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهم، بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق، استمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمة الأولى، وتم مواجهتها بمقاطع الفيديو المُرفقة بالمحضر، والتى لم تُنكرها، واعترفت بقيامِهِا بتصوير المقاطع بواسطة صديقها، وبثها، على حسابها الشخصى المعروف بـ"كائن الهوهوز" على موقع "تيك توك" بهدف التربح.

وجاء في التحقيقات بقيام المتهمة بنفي التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع، كما استمعت النيابة إلى أقوال صديقها الأصغر منها بـ10 سنوات، والذى قرر فى التحقيقات أنه كان يصور المتهمة الأولى بهدف بث مقاطع الفيديو، واقتسام الأرباح فيما بينهم.

واستمع رئيس النيابة إلى ضابط مباحث الآداب والذي أدلى بشهادتِه حول المحضر المحرر بمعرفته، وقدم إلى النيابة العامة حِرز القضية الذي يحتوي على مقاطع الفيديو المسجلة بمعرفة المتهمين، فضلاً عن هاتفين محمولين، يخُصان المتهمة الأولى وهاتف يخص المتهم الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة