تامر حسنى يشيد بالطفلة آسيا عازفة الدرامز: بنوتة عسل وأخدت قلبى "فيديو"

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:20 ص
تامر حسنى يشيد بالطفلة آسيا عازفة الدرامز: بنوتة عسل وأخدت قلبى "فيديو" الطفلة آسيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم تامر حسنى بالطفلة آسيا أحمد، عازفة الدرامز فى فريق Drummers Team، خلال عزفها على نغمات أغنيته "عمرى ابتدا" خلال إحدى لقاءات الفريق التليفزيونية.

ونشر حسنى، عبر ستورى حسابه على إنستجرام، لقطات للطفلة آسيا وفريقها خلال عزفهم أغنية "عمرى ابتدا"، صحبها بتعليق: "الله الله على الفريق العظيم ده والبنوتة العسل دى، خلاص أخدت قلبى".

Capture
 

وكان فريق "Drummers Team" بقيادة دكتور الفريد بركات، أحيا مؤخرا حفلا لعدد كبير من عازفى آلة الدرامز، في ساقية الصاوي، والحفل هو الأول بعد توقف الفريق أكثر من عام، بسبب جائحة كورونا، حيث كان حفله الأخير فى يناير 2020 على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

الطفلة آسيا
الطفلة آسيا

حضر حفل  "Drummers Team" عددا كبيرا من محبي الدرامز، حيث امتلأت قاعة النهر حتى آخر مقعد بها، وتفاعل الجمهور مع أغاني الحفل وقدم الفريق الذي يشارك فيه أطفال من سن الـ4 سنوات وشباب ونساء ورجال حتي الـ50 عام، 18 أغنية من بينهم "عمري ابتدي لـ تامر حسني، وأوبريت "أنت أقوى"، و despacito، و up town funk".

آسيا عازفة الدرامز
آسيا عازفة الدرامز

كما أحيا النجم تامر حسنى حفلا غنائيا، فى مدينة العلمين الجديدة فى ثانى أيام عيد الأضحى، وهو الحفل الذى حضره عدد كبير محبيه، وقدم خلاله باقة متميزة من الأغانى بعد دخوله على المسرح بشكل مختلف، حيث تم تصميم المسرح بشكل مختلف بحيث يرتفع الجزء الذى يقف عليه تامر حسنى عن باقى أجزاء المسرح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة