أكرم القصاص - علا الشافعي

السفارة الأمريكية تهنئ أبطال مصر فى كرة اليد بعد الفوز على اليابان في أولمبياد طوكيو

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:39 م
السفارة الأمريكية تهنئ أبطال مصر فى كرة اليد بعد الفوز على اليابان في أولمبياد طوكيو منتخب اليد
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت سفارة الولايات المتحدة لدى القاهرة، أبطال منتخب مصر لكرة اليد، والذى استطاع أن يحقق الفوز الثانى ضمن المجموعة الثانية من أولمبياد طوكيو ويقترب من التأهل للدور الثانى بالتفوق على المنتخب اليابانى على أرضه.

ونشرت السفارة عبر حسابها على انستجرام، صورة للاعبين منتخب مصر لكرة اليد، وعلقت عليها:" "مبروك لمنتخب كرة اليد المصري، انتصار قوي على البلد المضيفة 33-29 والآن بقي فوز واحد يؤهلهم للربع النهائي!".

السفارة الامريكي فى القاهرة
السفارة الامريكية فى القاهرة

 

استعاد منتخب مصر لكرة اليد نغمة الانتصارات من جديد، بعد فوزه على نظيره اليابانى صاحب الأرض بنتيجة 33 / 29 فى ثالث مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو 2020، ليضع الفراعنة قدماً في الدور ربع النهائي.

 

استقر منتخب مصر لكرة اليد في المركز الثالث بمجموعته والتى تضم منتخبات، الدنمارك، السويد، البحرين، واليابان، والبرتغال، بينما سيطر منتخب الدنمارك على المركز الأول، وحل منتخب السويد في المركز الثاني، البرتغال في المركز الرابع، ومن المقرر أن يتأهل أول 4 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

نتائج مصر فى المجموعة

حقق الفراعنة فوزين وتلقوا هزيمة واحدة كانت أمام الدنمارك بطل العالم فى آخر نسختين، وفاز منتخب مصر لكرة اليد على البرتغال في مستهل مشوارهم بالمجموعة بنتيجة 37 / 31 فى أولى مواجهاته  قبل الخسارة من الدنمارك بطل العالم أول أمس 32 / 27، قبل أن يعود ليفوز على اليابان بنتيجة 33 /29.

 

 

المباراة المقبلة لمصر في المجموعة

بينما تقام المباراة الرابعة أمام السويد يوم 30 يوليو فى الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، أما المباراة الخامسة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس الساعة 4:00 صباحا بتوقيت القاهرة.

 

قائمة منتخب اليد

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة