أكرم القصاص - علا الشافعي

أولميباد طوكيو.. السعودية تبحث عن النقطة الأولى فى تاريخها أمام البرازيل

الأربعاء، 28 يوليو 2021 07:00 ص
أولميباد طوكيو.. السعودية تبحث عن النقطة الأولى فى تاريخها أمام البرازيل منتخب السعودية ,اولميباد طوكيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ستاد سايتاما باليابان مباراة قوية بين المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 سنة ونظيره المنتخب البرازيلي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات أولمبياد طوكيو 2020.

وودع منتخب السعودية الأولمبي تحت 23 سنة أولميباد طوكيو 2020 بخسارته مبارتين فى منافسات المجموعة الرابعة لكرة القدم رجال، في دورة الألعاب الأولمبية أولميباد طوكيو 2020، حيث خسر  في المباراة الأولى من منتخب كوت ديفوار بهدفين لهدف، والثانية من ألمانيا بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ليودع المسابقة من الدور الأول بتواجده في المركز الأخير من المجموعة دون نقاط.

فيما يحتل المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن كوت ديفوار صاحبة المركز الثاني، وقد فاز في مباراته الأولى على الماكينات الألمانية وتعادل في الثانية مع وصيف المجموعة.

ويواجه منتخب السعودية تحت 23 عامًا منتخب البرازيل تحت 23 عامًا فى العاشرة صباح اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ،  في صراع الجولة الأخيرة من مباريات مرحلة المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020 حيث تتصدر البرازيل حاليًا المجموعة الرابعة بعد أن حققت انتصارين من مباراتين ، بينما لم تسجل السعودية نقطة واحدة خلال بطولة هذا الصيف وتبحث السعودية عن أول نقطة فى تاريخ مشاركاتها فى الأولميباد حيث لعب 8 مباريات وخسرهم جميعا.

وخلال مشاركات المنتخب السعودي بالأولمبياد  فقد تلقى 8 هزائم متتالية فى 8 مباريات، حيث أن  المنتخب السعودي لم يحقق ولا نقطة خلال تاريخ مشاركاته كما أنه  يبحث عن أول فوز أو تعادل أولمبي منذ 37 عاماً.

وتدخل السعودية مباراة البرازيل اليوم بعد ان استقبلت شباك السعودية خمسة أهداف في أول مباراتين لها في اليابان بصراع بطولة اولمبياد طوكيو بينما ضمنت البرازيل مكانها في دور الثمانية قبل مباراة منتخب السعودية اليوم.

وتدخل البرازيل مباراة السعودية اليوم بعد ضمنت البرازيل تقريبًا مكانها في دور الثمانية بالنقاط الأربع التي كسبتها حتى الآن هذا الصيف حيث تتطلع للدفاع عن ميداليتها الذهبية الأولمبية التي فازت بها على أرضها في عام 2016 .

فازت البرازيل بميدالية في الألعاب الأولمبية في البطولات الثلاث السابقة وهي واحدة من المرشحين للفوز في طوكيو وقادمة إلى هذه الألعاب الأولمبية مع توقع الوصول إلى النهائي ويحتل ريتشارليسون مهاجم إيفرتون حاليًا المركز الثاني في قائمة الهدافين هذا الصيف بفارق هدف واحد فقط عن الفرنسي أندريه بيير جينياك وسيتطلع إلى إضافة رصيد إلى رصيده يوم الأربعاء أمام فريق أظهر نقاط ضعف دفاعية.

التشكيلة المتوقع للمنتخب السعودي تحت 23 سنة:

الحارس: محمد اليامي

الدفاع: ياسر الشهراني - عبد الإله العمري - عبد الباسط هندي - سعود عبد الحميد

الوسط : سلمان الفرج - علي الحسن -سالم الدوسري - سامي النجعي - أيمن يحيى

الهجوم: عبد الله الحمدان

التشكيلة المتوقع لمنتخب البرازيل تحت 23 سنة:

حراسة المرمى: سانتوس

الدفاع: جيليرمي أرانا - دييجو كارلوس - نينو - داني ألفيش

الوسط : برونو جيمارايش - ماتيوس هنريكي- كلاودينيو - ريتشارلسون - أنتوني

الهدوم: ماتيوس كونيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة