أكرم القصاص - علا الشافعي

5 إنجازات لموسيمانى مع الأهلى واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد المدير الفنى

الأربعاء، 28 يوليو 2021 02:00 ص
5 إنجازات لموسيمانى مع الأهلى واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد المدير الفنى 5 إنجازات لموسيمانى مع الأهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول احتفال لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري، بعيد ميلاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قبل انطلاق مِران الأهلي، وحرص جميع الحاضرين على تهنئته،  قبل استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة أسوان الخميس فى المباراة المؤجلة من الأسبوع ال ـ17، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، هدف رائع على هامش تدريبات الفريق، اللى أُقيمت اليوم، استعداداً لمواجهة أسوان فى بطولة الدورى العام، وظهر بيتسو وهو بيَركُل الكرة من نص الملعب، لتِسقط بطريقة لوب" رائعة داخل المرمى.

ولد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الحالي، في مثل هذا اليوم 26 يوليو 1964، وتولى بيتسو موسيماني القيادة الفنية للنادي الأهلي بعد السويسري رينيه فايلر المدرب الفني السابق للمارد الأحمر، وبدأ مهمته التدريبية مع النادي الأهلي بدايةً من 10 أكتوبر اللي فات ولمدة سنتين، وحقق خلال تلكَ الفترة وحتى الآن العديد من الإنجازات.

"موسيماني" وضع اسمه ضمن أفضل المدربين في تاريخ النادي الأهلي، ودا بسبب الإنجازات الكبيرة اللى حقهها، نجح موسيمانى، في تحقيق بطولة دورى أبطال أفريقا مع الأهلى السنة اللي فاتت والسنة دية، تأهل الفريق مع موسيمانى لنصف نهائي البطولة، ليواجه الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا، ويحقق الأهلى نتيجة 5/1 بمجموع المباراتين، ليضرب الفريق بذلك مَوعدًا مع غريِمِه نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وينجح الأهلى في الفوز على الزمالك بهدفى عَمروُ السولية ومحمد مجدي أفشة.

كما حقق الأهلى مع موسيمانى، بطولة دورى أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة، على حساب كايزر تشيفز، الجنوب إفريقي ب 3 أهداف، مقابل لا شيء، في المباراة اللي أُقيمت بدولة المغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة