أكرم القصاص

مجموعة مصر.. إسبانيا تتقدم على الأرجنتين 1-0 بعد 66 دقيقة

الأربعاء، 28 يوليه 2021 02:31 م
مجموعة مصر.. إسبانيا تتقدم على الأرجنتين 1-0 بعد 66 دقيقة مباراة اسبانيا والأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب إسبانيا على نظيره الأرجنتين بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وهي المجموعة التي تضم المنتخب الوطني الذي يلعب في نفس التوقيت مع منتخب استراليا.

وجاء الهدف في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب ميكيل ميرينو من تمريرة داني أولمو، وهي النتيجة التي تصب في صالح مصر حال انتهاء المبارتين بنفس النتيجة، حيث يتقدم الفراعنة حاليا على استراليا بنفس النتيجة.

وجاء تشكيل اسبانيا كالتالي..

سيمون، أوسكار جيل، إريك جارسيا، باو توريس، كوكوريلا، بيدري، زوبيميندي، ميرينو، أولمو، أسينسيو، أويارزابال.

فيما جاء تشكيل الأرجنتين كالتالي ..

ليديسما، هيريرا، بيريرز، ميدينا، برافو، بيلمونتي، فيرا، أورزي، أليستير، باركو، جايش

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط ، بينما يتواجد الأرجنتين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متساويا مع منتخب إستراليا وصيف المجموعة بفارق الأهداف، فيما يتذيل منتخب مصر تحت 23 سنة المجموعة بنقطة واحدة.

ويحاول المنتخبين الفوز بنقاط المواجهة كاملة لضمان التأهل والصعود بدلا من الدخول فى حسابات متعددة نظرا لأن الفرص قائمة لدي الجميع والمنتخبات الأربعة فى التأهل لدور الثمانية.

وهناك 3 سيناريوهات تمنح منتخب مصر التأهل لربع نهائي الأولمبياد في حال فوزه على أستراليا اليوم الأربعاء ، والأولى هى فوز إسبانيا على الأرجنتين في هذه الحالة ستتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة بسبع نقاط ثم مصر 4 نقاط ثم أستراليا والأرجنتين ورصيد كل منهما 3 نقاط.

أو فى حالة تعادل إسبانيا والأرجنتين، و في هذه الحالة ستتأهل إسبانيا متصدرة برصيد 5 نقاط وسيكون فارق الأهداف لصالح مصر على حساب الأرجنتين، لذلك ستتأهل مصر كوصيفة.

والثالثة حال فوز الأرجنتين على إسبانيا في هذه الحالة ستتأهل الأرجنتين متصدرة للمجموعة وسيحدد فارق الأهداف الوصيف بين مصر وإسبانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة