أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة المنوفية تغلق 5 عيادات بمركز قويسنا للعمل بدون ترخيص

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:31 م
صحة المنوفية تغلق 5 عيادات بمركز قويسنا للعمل بدون ترخيص غلق
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إن إدارة العلاج الحر شنت حملة مرورية بمركز قويسنا لمتابعة أعمال المستشفيات والعيادات والمعامل للتأكد من تنظيم العمل داخل المنشآت الطبية وإتباع سياسة مكافحة العدوى.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الطبية على مستوى المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

أسفرت الحملة عن تنفيذ الغلق الإدارى ل 5 عيادات خاصة لمخالفتهم اللوائح والقوانين والعمل بدون ترخيص، و المرور على 15 منشأة منهم 3 مراكز طبية  ومستشفى خاص وجميعهم مطابق.

وأشارت مدير إدارة العلاج الحر بأنه تم المرور أيضا على 5 معامل تحاليل وتم منح 2 منهم مهلة لتوفيق أوضاعهم و3 معامل مطابقة للمواصفات، كما تم المرور على 5 عيادات خاصة ومجمع طبى بقرية إشليم وتم الغلق الفورى لعدم الترخيص وفقا للمادة 16 مكرر من قانون 153 لسنة 2004 ، وأكدت مديرة إدارة العلاج الحر بتحرير محضر جنحة ضد أحد العيادات لرفضها تنفيذ قرار الغلق والتنسيق مع الشرطة لسرعة التنفيذ .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية بضرورة المتابعة المستمرة للمنشآت الطبية للتأكد من التزامهم بتطبيق معايير الجودة وتقديم خدمة جيدة للمواطنين بنطاق المحافظة وكذا التصدى للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم .

 

1
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة