أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة لاعب تنس الطاولة عمر عصر: لا نكف عن الدعاء له.. ومدربه: يقدر يحقق ميدالية

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 10:10 م
والدة لاعب تنس الطاولة عمر عصر: لا نكف عن الدعاء له.. ومدربه: يقدر يحقق ميدالية عمر عصر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت أمل محمدي، والدة اللاعب المصري عمر عصر، عن سعادتها بعد الإنجاز التاريخي لابنها ليصبح أول مصري يتأهل إلى ربع نهائي منافسات تنس الطاولة فردي رجال، بالفوز على يوان تشونج لاعب تايوان.
 
وقالت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "on"، إنها تتمنى أن يحقق "عمر" ميدالية لبلده مصر، مستطردة: "ربنا كبير وقادر على كل شيء، وربنا يكرمه كمان وكمان.. وأخوه الأصغر خالد مثله في لعبة تنس الطاولة وسيكمل مسيرته في اللعبة".
 
وتابعت: "قبل سفره طلب منى الدعاء له بأن يحقق ميدالية لمصر، كما أن جدته لا تكف عن الدعاء له". فيما نقلت الإعلامية لميس الحديدي رسالة عمر عصر، حيث قال: "فخور بارتداء قميص منتخب مصر حيث يمنحه الطاقة والقوة".
 
بدوره قال ماجد عاشور، المدير الفني للمنتخب المصري لتنس الطاولة، إن الصين ودول شرق آسيا هم الأكثر تتويجًا ببطولات التنس، معقبًا: "احنا وأوروبا بنعافر في تنس الطاولة أمام دول شرق آسيا".
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إن عمر عصر واجه منافسات صعبة وعصيبة، وتمكن من الفوز على لاعبين أقوياء من أوروبا وشرق آسيا، مؤكدًا أن اللاعب المصري كان جاهزا ومستعدا للبطولة بقوة، مضيفًا: "عمر يقدر ومفيش مستحيل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة