هيرتا برلين يضم يوفيتيتش لاعب موناكو حتي يونيو 2023

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 01:21 م
هيرتا برلين يضم يوفيتيتش لاعب موناكو حتي يونيو 2023 المونتينجري ستيفان يوفيتيتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المونتينجري ستيفان يوفيتيتش لاعب منتخب الجبل الأسود في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي موناكو الفرنسي.

ووقع يوفيتيتش 31 عاما والذي سبق له اللعب في أندية إشبيلية الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي، على عقد يربطه بفريق هيرتا برلين حتى عام 2023، مع خيار تمديد العقد لموسم آخر.

يوفتوش
يوفتوش

وقال يوفيتيتش، الذي انضم بالفعل لزملائه في معسكر الفريق في النمسا، إنه كان مهتما للغاية بالحصول على فرصة القدوم إلى برلين".

وأضاف: "الآن أنا أتطلع للنادي والمدينة وزملائي الجدد والدوري الألماني "بوندسليجا".

فيما قال فريدي بوبيتش مدير الكرة  بهيرتا برلين: "ستيفان مهاجم كلاسيكي متميز ولديه خبرة كبيرة من اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، لقد سجل أهدافا في الدوري الإنجليزي والإيطالي والفرنسي والإسباني، إمكانياته وشخصيته ستساعدنا كثيرا".

وأوضح هيرتا برلين أنه سيواجه فريق الهلال السعودي وديا يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد اعتذار فريق فياريال الإسباني، بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي، عن خوض مباراة ودية كان من المفترض إقامتها غدا الأربعاء، وذلك بسبب تواجد حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة