أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يتراجع الأهلى عن بيع بواليا بعد هدف الإنقاذ أمام الإنتاج؟

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 10:23 ص
هل يتراجع الأهلى عن بيع بواليا بعد هدف الإنقاذ أمام الإنتاج؟ الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناثرت أنباء داخل الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدارن النادى الأهلى على وجه الخصوص بشأن مستقبل الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق فى القلعة الحمراء بعد هدف الأنقاذ الذى سجله اللاعب للمارد الأحمر فى مرمى الإنتاج الحربى.

وتحدث البعض عن إمكانية بقاء اللاعب الكونغولى فى الأهلى بعدما قاد الفريق لفوز مُثير على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف لهدفين أول أمس الأحد، فى بطولة الدورى المصرى، حيث سجل بواليا هدف الفوز للأهلى أمام الإنتاج فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

لكن مصدر فى الأهلى قال إن هذا الأمر غير صحيح، موضحاً أن رحيل بواليا عن الأهلى قرار نهائى لا رجعة فيه، وذهب إلى أن الأهلى ينتظر فقط انتهاء الموسم الحالى من أجل الاستغناء عن اللاعب رسمياً.

وكشف المصدر عن استقرار الأهلي على رحيل المهاجم الكونغولي بسبب مستواه المتواضع بصرف النظر عن هدفه المؤثر في مباراة الإنتاج الحربى، كما أن مسئولى القلعة الحمراء يرغبون في بيع المهاجم الكونغولي من أجل ضم لاعب أجنبي بدلاً منه.

من ناحية أخرى يبحث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مع جهازه المعاون حلولا لأزمة الجبهة اليُمنى التي يعاني منها الفريق في مباراة أسوان المقبلة ببطولة الدوري.

ويفقد الأهلي محمد هاني أمام أسوان للإيقاف، كما يتواصل غياب ثنائي الجبهة اليمنى أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام؛ بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو الحالية.

ويناقش موسيماني الحلول المُقترحة لحل هذه الأزمة في مباراة أسوان ببطولة الدوري، ويأتي في مقدمة هذه الحلول الدفع بـ رامي ربيعة أو حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن.

ويبدأ الأهلي اليوم الثلاثاء الاستعداد لمواجهة أسوان في بطولة الدوري بعد راحة 24 ساعة حصل عليها عقب الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين أمس الأول فى الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة