أكرم القصاص - علا الشافعي

مين يكسب؟.. صراع قوي بين محمد صلاح وفان دايك فى تدريبات ليفربول "فيديو"

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 11:23 م
مين يكسب؟.. صراع قوي بين محمد صلاح وفان دايك فى تدريبات ليفربول "فيديو" صراع صلاح وفان دايك في التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي الثلاثاء، صراعا قويا بين نجمي الفريق الدولي المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، خلال التقسيمة التي شهدتها التدريبات، على هامش المعسكر المقام حاليا للفريق فى النمسا استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

ونشرت قناة النادي فيديو يظهر فيه محمد صلاح يحاول المرور من فان دايك، ثم ينجح في تمرير الكرة إلى زميله الذي أودع الكرة داخل الشباك.

وكان الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أعلن جاهزية المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للمشاركة فى المباريات من جديد من الفريق بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة، خلال المواجهة الودية أمام هيرتا برلين، المقرر لها الخميس المقبل.

وقال كلوب فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "أتمنى أن تكون هناك فرصة لمشاركة فيرجيل لبضع دقائق، يبدو بحالة جيدة فى التدريب وربما يمكننا إشراكه، لكننى فى حاجة لإجراء بعض المحادثات النهائية، يبدو جاهزًا وسنرى".

وعن المواجهة الودية المقبلة للريدز ضد هيرتا برلين، تحدث كلوب قائلا "نحن لا نقوم بتحليل الفرق التى نلعب ضدها فى الفترة التحضيرية، فكوننا لا نعرف الكثير عن منافسينا يعد جزءًا من التحدى".

وأضاف: "على أية حال هرتا فريق جيد، ولقد كانوا يقاتلون من أجل البقاء فى الدورى فى الموسم الماضي، شأنهم شأن ماينز. الحالة الاقتصادية لهرتا مختلفة بالطبع؛ لديهم مشروع واعد وطموحات كبيرة، ولكنى لا أعلم الكثير عن الشكل الحالى للفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة