مدرب أستراليا الأولمبى: جاهزون لمواجهة منتخب مصر ولا نعتمد على نتائج الغير

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 11:35 م
مدرب أستراليا الأولمبى: جاهزون لمواجهة منتخب مصر ولا نعتمد على نتائج الغير جراهام أرنولد مدرب أستراليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا الأولمبي، راية التحدي في وجه منتخب مصر، مؤكداً وضع ثقته في قدرة فريقه على التأهل للدور ربع النهائي بمنافسات الرجال لكرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.
 
ويلتقى المنتخب الأسترالي منتخبنا الوطني في ثالث جولات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020، حيث يحتاج المنتخب الأسترالي للفوز أو التعادل من أجل حصد بطاقة التأهل للدور التالي، وعلى الرغم من تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة إلا أن الفوز على المنتخب الأسترالي يكفيهم للتأهل للدور التالي.
 
وقال مدرب أستراليا: "أتمنى أن نتعافى بشكل جيد من الخسارة الأخيرة، صحيح أن هناك ثلاثة لاعبين لدينا سيكونون موقوفين، ولكنهم سيعودون إلينا حينما نكون قد تأهلنا للدور المقبل".
 
وأوضح مدرب أستراليا: "نجلس هنا اليوم مع بطاقة التأهل في أيدينا، الأمر متروك لنا، لا ننتظر نتائج الآخرين أو نعتمد على تغلب شخص على آخر، دافعنا بشكل جيد، كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل بالكرة، وبالطبع سنتحسن الفترة المقبلة".
 
وأشار جراهام أرنولد: "لدينا عمق في قائمة المنتخب الأسترالي، ولدينا لاعبون جدد جاهزون للمشاركة أمام المنتخب المصري".
 
وواصل: "لقد أظهرنا أن بإمكاننا استخدام أساليب وطرق لعب مختلفة ولاعبين مختلفين أيضًا، ولدينا الكثير من العمق، لذا لا يمكنك النظر للسلبيات، أنظر للإيجابيات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة