أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إيهاب: هداية ملاك و سيف عيسى استحقا التتويج بالبرونزية

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 01:16 ص
محمد إيهاب: هداية ملاك و سيف عيسى استحقا التتويج بالبرونزية محمد إيهاب
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد إيهاب، بطل مصر في رفع الأثقال، عن سعادته الكبيرة بتتويج الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى بالميدالية البرونزية للتايكوندو خلال دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بطوكيو .

وقال إيهاب، في تصريحات تليفزيونية: "هداية ملاك و سيف عيسى استحقا التتويج بالميدالية البرونزية، وكنا نتوقع تحقيقهما للميداليتين، نظرا لما حققته هداية في دورة الألعاب الأوليمبية الماضية بالعاصمة البرازيلية ريو دي چانيرو".

وأضاف إيهاب: "نتائج اليوم الأول من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو لم يكن على المستوى المطلوب، لكن الميداليتين اللتين حققهما الثنائي هداية ملاك و سيف عيسى كانتا خير تعويض، وبمثابة إنجاز كبير للرياضة المصرية، وأتمنى حصد المزيد من الميداليات في مختلف الألعاب".

ونجحت هداية ملاك وسيف عيسي في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتكون أول ميداليات البعثة المصرية المشاركة في البطولة المقامة حاليًا.
 
وفور وصول اللاعبين لمقر القرية الأولمبية قرر رئيس البعثة المهندس هشام حطب منح كل لاعب مبلغ المكافأة الفورية؛ لتشجيعهما على ما بذله الثنائي.
 
وتُوجت هداية ملاك، لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا فى منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتى الذهب والفضة.

وتمكن سيف عيسى من  الفوز على الإيطالى سيمون أليسيو، فى ربع نهائى التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائى لمنافسات فردى الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج فى النهاية بالميدالية البرونزية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة