مجموعة مصر.. مدرب أستراليا: حضرنا إلي طوكيو من أجل الميدالية الذهبية

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 12:10 م
مجموعة مصر.. مدرب أستراليا: حضرنا إلي طوكيو من أجل الميدالية الذهبية جراهام أرنولد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جراهام أرنولد مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، قبل مواجهة مصر ظهرً غداً، الأربعاء، بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

 مباراة مصر وأستراليا
 

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا وصيفاً برصيد 3 نقاط، الأرجنتين رابعاً بفارق الأهداف، وأخيراً مصر برصيد نقطة واحدة.

قال مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، في مؤتمر صحفي "نحن هنا من أجل الميدالية الذهبية، أنا فخور جدا باللاعبين والأداء، قدمنا أداءً رائعا أمام إسبانيا، اعتقد أننا قدمنا أداءً جيدا بشكل استثنائي".

 مباراة مصر وأستراليا
 

أضاف أرنولد، "نحن نجلس هنا اليوم مع بطاقة التأهل في أيدينا، فالأمر متروك لنا، لا نعتمد على شخص آخر يضطر إلى التغلب على شخص آخر".

وبخصوص الخسارة أمام إسبانيا في الجولة الماضية، علق مدرب أستراليا قائلاً "اعتقدت أننا دافعنا بشكل رائع، يمكننا اللعب بشكل أفضل بالكرة بالطبع، وسنحسن ذلك".

 مباراة مصر وأستراليا
 

وحول غيابات إستراليا أمام مصر بسبب تراكم البطاقات، علق أرنولد "لدينا عمق في القائمة. لدينا لاعبون جدد جاهزون للانطلاق".

واصل، "لقد أظهرنا سابقا أنه يمكننا لعب بطرق مختلفة ولاعبين مختلفين ولدينا الكثير من العمق لذلك لا يمكنك النظر إلى السلبيات، أنظروا على الإيجابيات".

إختتم مدرب المنتخب الأسترالي تصريحاته، قائلاً "حسنا، تم إيقاف ثلاثة لاعبين لكنهم سيكونون مستعدين لدور ربع النهائي".

موعد مباراة مصر وأستراليا
 

ويخوض المنتخب الأولمبى ثالث مواجهاته بأولمبياد طوكيو في الواحدة ظهر غد الأربعاء أمام نظيره الأسترالى في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بعدما تعادل المنتخب في أولى مبارياته أمام إسبانيا سلبيا، بينما خسر في المباراة الثانية أمام الأرجنتين بهدف مقابل للا شىء، ويسعى شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبى لمحو الصورة السيئة واللعب بشكل هجومى في اللقاء المقبل، خاصة أنه يعلم جيدا أنه لا سبيل أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط إذا ما أراد الصعود للأدوار التالية والتأهل لدور الـ16.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة