كاتب صحفى لـ"اكسترا نيوز": استقالة الغنوشى واجبة والشعب التونسى يرفض الإخوان

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 05:53 م
كاتب صحفى لـ"اكسترا نيوز": استقالة الغنوشى واجبة والشعب التونسى يرفض الإخوان الغنوشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى وليد طوغان رئيس تحرير مجلة صباح الخير، إن تونس مستمرة وماضية قدما في استعادة الروح المدنية، تونس الدولة، بعيدا عن تيار أو فصيل معروف عنه محاولات اختطاف الأوطان.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الرئيس التونسى قيس سعيد يسير في إجراءات دستورية وفق القوانين والأعراف المتعارف عليها بإدارة شؤون ما بعد إنقاذ يبدو من مقابلات أمس وأول أمس، وقرارات الرئيس سعيد فى إطار الدستور، مشيرا إلى أن أن استقالة راشد الغنوشى واجبة، وأن الشعب التونسى يرفض جماعة الإخوان.  
 
وكان الحزب الدستورى الحر، طالب فى بيان اليوم الثلاثاء، باستبعاد الإخوان الذين عانى منهم الشعب التونسى فى العشرية الأخيرة من أى تشكيلة حكومية مرتقبة، وعدم تشريك الوجوه السياسية التى تحالفت سابقا معهم وأثبتت فشلها فى مهامها.
 
ودعا الحزب رئيس البرلمان راشد الغنوشى إلى الاستقالة من رئاسة المجلس باعتباره المتسبب الرئيسي في الوضع الكارثي الذي تعيشه البلاد من خلال تكريسه لمنطق التغول والمغالبة وحكم الميليشيات العنيفة ومخالفة الدستور والقوانين الجارية، ويهيب بكافة النواب المنتمين إلى القوى المدنية الحداثية إمضاء عريضة لسحب الثقة منه فور استئناف عمل المجلس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة