أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد الدين حسين لـ"لميس الحديدى": أداء مجلس النواب فى دور الانعقاد الأول واقعى

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 10:03 م
عماد الدين حسين لـ"لميس الحديدى": أداء مجلس النواب فى دور الانعقاد الأول واقعى مجلس النواب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، بأداء مجلس النواب خلال دور الانعقاد الأول، قائلًا إن مجلس النواب قدم أداء واقعيا وهادئا بدون صدامات، ولم يوجد ما يعكر صفو العلاقة بين النواب والشعب المصري.
 
وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on، إن الأحزاب المعارضة في مجلس النواب خلال الفصل التشريعى الحالى أكثر هدوءا من الفصل التشريعى السابق.
 
وواصل عماد الدين حسين قائلًا: "الحكومة استفادت من المجلس الماضي، ودرست عددا من مشروعات القوانين"، مشيرًا إلى أن مصر تشهد استقرارا سياسيا واجتماعيا واقتصاديا.

ووافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثاني، على أن يصدر القرار من رئيس الجمهورية عملا بحكم المادة 274 من اللائحة الداخلية للمجلس، حيث شهدت الجلسة الختامية استعراض إنجازات المجلس، حيث كشف التقرير أن المجلس عقبد 58 جلسة عامة بواقع 278 ساعة.

وألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، كلمة بمناسبة نهاية دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، مؤكدا أن أهم ما تميز به المجلس هو احتوائه على تركيبة متنوعة من الأحزاب السياسية مثل الشعب كله ، تمثل الإرادة الحقيقية للمواطن والمصلحة العامة للوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة